أخبارNews & Politics

لاندا تساهم باعادة مئات الطلاب للأردن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو الكنيست روث واسرمان لاندا تساهم باعادة مئات الطلاب العرب للدراسة في الاردن

 روث واسرمان لاندا في معبر نهر الأردن:
أنا سعيدة لأنني تمكنت من مساعدة مئات الطلاب الإسرائيليين على العودة إلى دراستهم في الأردن. على الرغم من أن هؤلاء فقط قسم من الطلاب ، إلا أنني ملتزمة بمواصلة بذل قصارى جهدي في الموقف الصعب الذي نشأ 


جاء في بيان من المتحدث باسم عضو الكنيست روث واسرمان لاندا من حزب كاحول لفان:" زارت عضو الكنيست روث واسرمان لاندا معبر نهر الأردن اليوم وتأكدت من أن المخطط الذي اقترحته الأسبوع الماضي لعودة مئات الطلاب الإسرائيليين إلى دراستهم في الأردن يتم تنفيذه بالفعل في الميدان. وكما قد ذُكر ، في الأسبوع الماضي بعد العديد من الاستفسارات من الطلاب الذين اشتكوا من عدم تمكنهم من العودة إلى دراستهم بعد إغلاق الحدود ، تدخل عضو الكنيست لاندا في الأزمة.قامت عضو الكنيست لاندا بمناشدة السفير الإسرائيلي في الأردن ، السيد أمير ويسبورد ، الذي قدم الخطوط العريضة التي اقترحتها لعودة الطلاب إلى السلطات الأردنية التي وافقت على تبنيه. هذا الصباح ، عبرت مجموعة أولى من الطلاب الحدود وعادت إلى الدراسة في الاردن".

عضو الكنيست روث واسرمان لاندا: "اليوم ، عند معبر نهر الأردن (الشيخ حسين) ، رافقت أكثر من 100 طالب إسرائيلي عادوا إلى دراستهم في الأردن. لقد جئت بشكل خاص إلى المعبر الحدودي (في عيد ميلادي) للتأكد من أن المخطط الذي اقترحته الأسبوع الماضي لعودة الطلاب قد تم تنفيذه بالفعل في الميدان. يسعدني أنه بمساعدة السفير الإسرائيلي في الأردن ، السيد أمير ويسبورد ، وقائد المرحلة الانتقالية ، السيد آفي زوهار ، تمكنت من السماح لهؤلاء الطلاب الإسرائيليين بالعودة إلى دراستهم. هذه بالضبط هي الأشياء التي من أجلها دخلت الكنيست. خدمة ومساعدة مواطني اسرائيل قدر المستطاع ".

إقرا ايضا في هذا السياق: