أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء مشمسة إلى غائمة جزئيًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء مشمسة إلى غائمة جزئيًا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة


تكون الأجواء اليوم السبت مشمسة إلى غائمة جزئيًا ومستقرّة الى حد كبير في جميع المناطق. ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام مع طقس مستقر وصحو غالباً، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.


صورة توضيحية

الأحد: لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

الإثنين: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية بنحو 2-4 درجات، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الأجواء باردة بشكل واضح خصوصاً في الجبال، وفي ساعات اليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال وباردة أيضاً بشكل عام في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة أحياناً.

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد نسبي الى بارد نهاراً وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتكوم الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

إقرا ايضا في هذا السياق: