أخبارNews & Politics

الناصرة: وفاة الشاب غازي زعبي بشكل مفاجئ في منزله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: وفاة الشاب غازي زعبي بشكل مفاجئ في منزله متأثرا بالكورونا ودون ان يعاني من امراض


فجعت مدينة الناصرة مساء الخميس، ب وفاة الشاب غازي عماد غازي حمودة زعبي (23 عاما) بشكل مفاجئ في منزله بعد ان كان مصابا بفيروس كورونا، وتم نقله الى المستشفى، الا ان جميع المحاولات لانقاذ حياته باءت بالفشل وتم اقرار وفاته.

وجاء في بيان صادر عن ادارة مستشفى الناصرة "الانجليزي": تم اعلان وفاة شاب متأثرًا بڤيروس كورونا عن عمر يناهز ال 23 عاما من مدينة الناصرة لا يعاني من امراض مزمنة. بعد أن وصل الى غرفة الطوارئ بوضع حرج جدا بدون علامات حياة بعد أن باشرت طواقم الانقاذ عملية الانعاش في المنزل. طاقم الطوارئ اكمل عمليات الانعاش بشكل فوري، ولكن ارادة الله حالت دون ذلك واضطررنا لاعلان وفاته.ادارة المستشفى تشاطر العائلة احزانها، للفقيد الرحمة ولعائلته طول البقاء".

نعي

انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم المأسوف على شبابه غازي عماد زعبي (حمودة) عن عمر يناهز 24 عاماً وسيشيع جثمانه غداً عند صلاة الظهر من مصلى المقبرة الجديدة ثم يوارى الثرى في المقبرة الجديدة إنا لله وإنا إليه راجعون.نظراً للاوضاع الصحية الراهنة تقبل التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. عدنان زعبي (حمودة) 0532812106- عماد زعبي (حمودة) 0506242590".

كلمات دلالية