أخبارNews & Politics

المرشحة في معا ايمان غرة الملك : نلمس التأييد الواسع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المرشحة في معا – ايمان غرة الملك : نلمس التأييد الواسع من خلال اللقاءات والحلقات في كل البلدات العربية

-  سنستمر حتى النهاية ولا حديث عن الانسحاب بالمرة ، نحن نعمل على تأسيس نواة لحزب يخدم مصالح الجمهور العربي في البلاد
-  استطلاعات الرأي لا تخيفنا بالمرة ، فمعظم هذه الاستطلاعات موجهة ولا تتوجه لجمهور الهدف الذي يخصنا
-  المشتركة حرقت 581 الف صوت بعد ان خذلت من منحهم الثقة


أكدت المرشحة الثانية في حزب معا لعهد جديد ، المحامية ايمان غرة الملك في لقاء خاص مع تلفزيون العرب ان حزبها يحظى بدعم جماهيري واسع في مختلف البلدات العربية ، وإنها تلمس التأييد الواسع للحزب من خلال للقاءات والحلقات البيتية التي يعقدها مرشحو الحزب.
وأضافت :"سنستمر حتى النهاية ولا حديث عن الانسحاب بالمرة ، نحن نعمل على تأسيس نواة لحزب يخدم مصالح الجمهور العربي في البلاد ولا تنازل عن ذلك .
وعلى الرغم من ان استطلاعات الرأي لا تمنح الحزب امكانية عبور نسبة الحسم قالت : " استطلاعات الرأي لا تخيفنا بالمرة ، فمعظم هذه الاستطلاعات موجهة ولا تتوجه لجمهور الهدف الذي يخصنا ، وعليه نحن واثقون من نجاحنا ، ففي غضون فترة زمنية قصيرة تم تسجيل 8000 منتسب للحزب وهذا رقم كبير جدا".

وتابعت تقول : "نحن نطرح نهجا جديدا من قبل اشخاص مهنيين وليس اطلاق الشعارات ، ماذا فعل اعضاء الكنيست العرب في خلال الفترة الاخيرة سوى طرح الشعارات وعدم تطبيق أي شيء على ارض الواقع ".
وحول حرق الاصوات من قبل حزب معا لعهد جديد في حال عدم تجاوزه لنسبة الحسم قالت : المشتركة حرقت 581 الف صوت بعد ان خذلت من اعطاهم الثقة ، هناك 200 الف مصوت لا يريدون الخروج للتصويت ونحن نريد اخراجهم ، اتهامنا بحرق الاصوات غير منصف ولا نقبل بهكذا اتهام".
وهاجمت ايمان القائمة المشتركة ووصفتها بالنادي المغلق وقالت ان الموحدة تغازل نتنياهو وهذا امر غير مشرف.

إقرا ايضا في هذا السياق: