أخبارNews & Politics

الرينة : العمل في الملعب البلدي في المراحل الأخيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرينة : رئيس المجلس المحلي في زيارة تفقدية لملعب كرة القدم والقاعة الرياضية


قام رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول اليوم ، بزيارة تفقدية الى المشاريع العمرانية في البلدة ، للاطلاع عن قرب على عملية سير العمل .

ضمن أهم المشاريع التي قام بزيارتها رئيس المجلس المحلي ، كان الملعب البلدي الذي اصبح في المراحل الاخيرة وسيتم افتتاحه في الفترة القريبة بعد سنوات من المعاناة .

كما وزار مشروع ترميم المدرسة الابتدائية "ج" في حي بلال ، حيث يتم العمل على مختبر جديد وصفوف للموهوبين اضافة الى اتاحة المدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة ، كما قام بزيارة القاعة الرياضية الجديدة بجانب المدرسة الشاملة الجديدة.

ضمن الجولة قام رئيس المجلس بزيارة لتفقد العمل في المقبرة الجديدة واعمال الترميم في المقبرة القديمة ، اضافة الى زيارة ملعب متعدد الاهداف والميني بيتش الذي اصبح في مراحلة متقدمة.

رئيس المجلس المحلي جميل بصول قال:" نحن معكم ولأجلكم ، المشاريع مستمرة من أجل هذا البلد الطيب واهله لأن الرينة للجميع وتستحق الكثير ، اليوم قمت بجولة للمشاريع العمرانية التي شارفت على الانتهاء منها ملعب كرة القدم وملاعب في الاحياء والقاعة الرياضية الجديدة  والعديد من المشاريع".

وأضاف:" بداية الاسبوع قمنا باغلاق ملف دائرة الاجراء وتسديد ديون اخرى لعدة مؤسسات، الأمر الذي يساعد على تجنيد الميزانيات وتحسين الوضع المادي من أجل المباشرة في مشاريع اخرى جديدة ، الاسبوع الماضي وصلنا ترخيص لمبنى المجلس المحلي الجديد وملعب المدرسة الابتدائية الجديدة والخير لقدام ... ، هذه فرصة لاناشد الاهل في الرينة بالتعاون مع المجلس المحلي بتسديد ديون ضريبة الارنونا ، الامر الذي يصب لمصلحة البلدة في النهاية ، نحن نعمل على قدم وساق من أجل ترميم وتطوير الرينة والنهوض بها ، دامت الرينة واهلها بخير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة