الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

تتويج يوم الإبداع للغة العربية في مدرسة الحلف

كل العرب
نُشر: 23/02/21 20:26,  حُتلن: 01:32

شاركت مدرسة الحلف بإدارة المربي كامل كعبية بالأمس بتتويج يوم اللغة والإبداع للوسط البدوي في لواء الشمال، حيث شاركت سبع وثلاثون مدرسة ابتدائية وإعدادية، وبمشاركة أكثر من أربعمئة من مفتشين، مرشدين، مركزين، طلاب وطالبات.

كان الأحتفال عبر الزوم بالحيز الافتراضي ومغايرا لكل السنوات لما عليه نحن مع جائحة الكورونا.افتتح الاحتفال راعي المسيرة الإبداعية لكل عام المفتش موسى حلف مفتش الوسط البدوي لواء الشمال والمسؤول عن حقيبة اللغة العربية في لواء الشمال، حيث بارك الاحتفال وأشاد بالعمل الدؤوب لكل الكوادر المشاركة من طلاب ، مركزين، مرشدين، معلمين مفتشين، مديرين ومديرات وكل من ساهم في إنجاح الاحتفال. وتمنى للجميع السلامة والأمن والأمان مع المزيد من النجاح والإبداع.

تلته كلمة مديرة اللواء السيدة أورنا سمحون وباركت الاحتفال والقائمين عليه والكوادر التعليمية والمدارس، ثم كانت كلمة والقاء شعريا جميلا من الدكتورة راوية بربارة المفتشة المركزة للغة العربية .شاركت مدرستنا، مدرسة الحلف بفيلم قصير يعرض مسيرة أعمال الطلاب حيث أبرزت بة العمل على قيم التسامح، التعاون والعطاء . وبرزت في قيمة العطاء الطالبة صبا عبد الرحيم بالتبرع بجديلتها لمرضى السرطان .
شارك الطلاب من طبقة الخامس والسادس بكتابات إبداعية جميلة جدا.
وهم:
ميرال حلف
شام حلف
ندين حلف
رفيف رميحات
لمار حلف
صالح حلف
بدورنا نشكر كل من ساهم بالعمل وبإنجاح يوم الإبداع ونشكر طلابنا المشاركين ومركزة اللغة العربية المعلمة آمال حلف حيث رافقت أعمال الطلاب في فترة التعلم عن بعد حتى استطاعت معهم إنتاج العمل . نشكر أيضا مرشدة اللغة العربية السيده وفيقة أيوب على المرافقة . 












































 

مقالات متعلقة