رياضة وشبابSports

سواريز يواصل لسع إدارة ومدرب برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سواريز يواصل لسع إدارة ومدرب برشلونة ويؤكد حنينه الأبدي لميسي


لا يترك الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، مناسبة أو فرصة إلا ويلسع فيها ناديه الساق برشلونة .وأكد سواريز على أن إدارة ناديه السابق لم تحترمه بالقدر الكافي، قبل رحيله عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجاري.


وقال سواريز:"ما أزعجني وأحبطني كثيرا، أن إدارة برشلونة أبلغتني بأنني تقدمت في السن، ولم أعد مؤهلا لخوض مباريات على مستوى عال".
وأضاف: "أعتقد أنني كنت أستحق مزيدا من الاحترام، فإذا لم يكن لي بصمة مع برشلونة، لتفهمت تماما قرار الاستغناء عن خدماتي، لكنني سجلت 20 هدفا على الأقل في كل موسم، وكانت أرقامي جيدة للغاية، ولم يتفوق علي سوى ليونيل ميسي".وأضاف المهاجم الأوروجوياني: "الكثير من صفقات برشلونة لم تحقق التوقعات، أما أنا فقد وصلت لمستويات متميزة مع البارسا، وقدمت ما كان متوقعا مني".
واستطرد: "رحبت بفكرة رحيلي عن برشلونة، لأنني لا أحب التواجد في مكان لا يريدني، لكن ما كان صعبا هو اعتياد أسرتي على العيش في هذه المدينة لست سنوات، واضطررت للحديث مع أولادي بشأن أنه حان الوقت للابتعاد عن أصدقائهم والتخلي عن عاداتهم في برشلونة".وبسؤاله هل ميسي يفتقدك، أجاب لويس سواريز في ختام تصريحاته: "هذا السؤال يجيب عليه ليو.. وبشكل عام فإن المدرب رونالد كومان لم يفتقدني لأنه صرح بأنه سعيد بقرار رحيلي، أما ميسي، ربما يفتقدني لأنني صديقه اليومي".

كلمات دلالية