رياضة وشبابSports

الأربعاء: لقاء شباب الطيبة وهبوعيل عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأربعاء: المباراة المؤجلة بين شباب الطيبة وهبوعيل عرعرة في كفر قاسم


يحتضن ملعب كفر قاسم، يوم غد الأربعاء في تمام الساعة الواحدة، المباراة المؤجلة العقابية التي يستضيف فيها الصاعد الحديث فريق هبوعيل شباب الطيبة في مباراته البيتية فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية. ولعل الأمر المشترك بين الطرفين، هو الإتفاق مؤخرا مع مدرب جديد، بهدف ترتيب الأوراق المهنية.

وقد تم تأجيل المباراة، يوم الإثنين الماضي، بسبب إصابة حارس العرعراويين بالكورونا، مما إستدعى إدخال جميع أعضاء الفريق إلى حجر صحي وإجراء الفحوصات الخاصة بالكورونا، وكذلك الأمر لدى الطيباويين. ويأمل مسؤولو الفريق الطيباوي، بقيادة المدرب عدنان الوحيدي ومساعده حايم سيتون والمدير المهني عبد الرحمن ربيع، أن يستعيد فريقهم عافيته وينجح بتثبيت أقدامه بشكل جيد في ظهوره الأول في هذه الدرجة.
أما الفريق العرعراوي، بقيادة المدرب الجديد/القديم عيسى نجيدات والمدير المهني بدر جهجاه، فقد جمع حتى الآن ثماني نقاط خلال سبع مباريات، حيث حقق إنتصارين متتاليين مع المدرب المجرب عيسى نجيدات، محافظا على نسبة كاملة من النجاح، علما أنه حقق الإنتصارين بنفس النتيجة، بهدف مقابل لا شيء، آخرهما على فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا ، مع الإشارة إلى أنه يعتمد في كادر لاعبيه على 15 لاعبا تتراح أعمارهم ما بين 18 إلى 22 سنة، إذ نجح خلال وقت قصير، ورغم صعوبة المهمة، في إحداث الدمج المطلوب بين جميع اللاعبين.

إقرا ايضا في هذا السياق: