جامعات / مدارسStudents

الحكم المحلي: عودة التعليم كاملا في 01.03
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحكم المحلي يتوصّل لاتفاق مع الحكومة: عودة التعليم في كافة الصفوف في 01.03


أعلن مساء اليوم الاثنين عن توصّل مركز الحكم المحلي إلى اتفاق مع الحكومة الإسرائيلية بشأن جهاز التربية والتعليم، بحيث ستتم إعادة التعليم في كافة الصفوف في البلاد بدءًا من يوم الاثنين الموافق 01.03.2021، وفقًا لمخطط الرامزور وخطة خاصّة يتمّ الإعلان عنها بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.
وبطبيعة الحال سيتمّ تقديم القرار الى المجلس الوزاري المصغّر لشؤون كورونا - كابينت كورونا في جلسته المقبلة من أجل المصادقة عليه بشكل نهائي.


صورة توضيحية - رويترز

وفي حال تمّت المصادقة عى القرار بشكل نهائي فهذا يعني عودة طلاب الحرلة الاعدادية (سابع - تاسع) وكذلك طلاب صو العاشر الى مقاعد الدراسة.

يذكر أنّ جهاز التعليم يستمر بفتح المدارس بشكل تدريجي حيث تمّ يوم أمس الأحد إعادة طلاب الصّفوف الخامسة-السّادسة وطلاب الصّفوف الحادية عشرة- الثانية عشرة، لينضموا الى طلاب صفوف الأول - الرابع والحضانات.

وبناء على الخطّة التي صادقت الحكومة عليها بالاتاق مع وزارتي الصحّة والتربية والتعليم، يتعلّم حاليًا كل من اطفال رياض الأطفال والصفوف الأولى- الرابعة، وكذلك طلاب الصفوف الخامسة- السادسة وطلاب الصفوف والحادية عشر- الثانية عشر- في البلدات الخضراء والصفراء و"البرتقالية الباهرة/الفاتحة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تعليم صفوف مدارس