أخبارNews & Politics

الجماهيري جديدة المكر يوزع حواسيب محمولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجماهيري جديدة المكر يوزع حواسيب محمولة لذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة الحكمة


عممت  الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة  المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:"لأن ذوي الاحتياجات الخاصة هم النور لنا وهم أصحاب القلوب الذهبية والنوايا الطاهرة ولأنهم يحظون بمكانة خاصة عند مديرة المركز الجماهيري  جديدة  المكر  الرائع  صالح نجم وهم جزء لا يتجزأ من المركز الجماهيري  جديدة  المكر. ولأن شهر شباط المميز هو الشهر المخصص في كافة المراكز الجماهيرية من اقصى الشمال لأقصى الجنوب وكما تصر ان يطلق عليه مدير المركز الجماهيري هناك شهر المحبة والعطاء شهر الاحتواء. قام  مدير المركز الجماهيري بتوزيع الحواسيب  المحمولة  على  ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة الحكمة، بحضور رئيس المجلس البلدي وأعضاء  المجلس البلدي الأهالي وطاقم المدرسة وغيرهم من ضيوف".

وتابع البيان:"مدير المركز الجماهيري وعد المدرسة ان يقوم بدعمها على  مدار السنة اسواء من خلال فعاليات تربوية   ترفيهية   مؤكدا ان المركز الجماهيري مع دعم وبناء  المدرسة من الالف  للياء  كما شكر رئيس المجلس البلدي المهندس سهيل ملحم على  دعمة المستمر للمركز الجماهيري ولكل ما يصب بمصلحة البلد ولم ينسى دور الشبيبة العاملة والمتعلمة ".

وأضافت الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة  المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية خلال بيانها وأكدت انه:"خلال هذا الشهر سيتم توزيع 140 حاسوب محمول  لطلاب من عائلات متعففة  ولفتيات في ضائقة  وللشبية  وغيرهم".
وأنهت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية بيانها انه "ينتظر أحبائنا في  الجديدة  المكر الكثير من الفعاليات والبرامج بهذا الشهر، نذكر منها   جولة  في الطبيعة  يوم ترفيهي يشمل وجبة  غذاء، فعالية  موسيقية  تربوية  للفرح والمرح مع الدكتور مهنى عكاوي  إضافة  لقصة  أمل مع شخصية  من ذوي الهمم وغيرها   فالجميع يستحقون قضاء وقت مميز جميل ومدهش، والجميع يستحق التجربة والاستمتاع والإثارة ، وكلهم جزء من المجتمع  فمركزنا  الجماهيري في الجديدة  المكر يعمل بجدية وعلى مدار العام بموضوع الدمج والاتاحة ايمانا منه بأنهم ذوو الهمم المميزة ، لهذا يجب دمجهم وبقوة فهم النور لنا ليس لان الاعاقة قدر والانسانية قرار ، انما لان الاعاقة هي اعاقة الضمير والقلب والتفكير"، الى هنا نصّ البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: