أخبارNews & Politics

القدس: حملة تطعيم في الجماهيري بيت حنينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القدس: حملة تطعيم واسعة في المركز الجماهيري بيت حنينا


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة  المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية  رانية مرجية البيان التالي:"قام المركز الجماهيري في بيت حنينا - القدس بدعوة اهالي بيت حنينا وشعفاط ليوم تطعيم لجميع صناديق المرضى دون الحاجة لحجز دور مسبق وذلك يوم الاحد الموافق 21.02.2021.
 
وفي حديث مع مدير المركز السيد وسيم الحاج قال:"قمنا بالتنسيق مع المؤسسات الرسمية الحكومية لأتاحه التطعيم لكل سكان المنطقة، ومنح تسهيلات عدة لمصلحة الجمهور مثل: تطعيم عائلات لَم الشمل اصحاب الهوية الخضراء، تطعيم من ليس لديهم تأمين صحي، تطعيم أجانب ومقيمين، وتسهيلات أخرى..".
أضاف السيد وسيم الحاج، أن:"طاقم المركز عمل بجهد أيام عديدة قبل يوم التطعيم وحتى في أيام الثلج الباردة كي نصل لأكبر عدد من السكان واعلامهم بحملة التطعيم حيث بدأت الحملة بنشر عبر صفحات الفيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي، توزيع منشورات في صناديق البريد، في الشوارع وفي المساجد، اضافة الي سيارات مع مكبرات صوت تدعوا الناس للمشاركة في يوم التطعيم".


 
وأضاف البيان:"وفي مقابلة مع السيد يونس ابو صبيح عضو هيئة ادارية في المركز ومتطوع فعال أضاف، أن هناك هبة جماهيرية وتفاعل كبير من قبل سكان المنطقة.
كما يدعو السيد ابو صبيح السكان لأخذ التطعيمات في صناديق المرضى او حملات مشابهة مستقبلية في المركز الجماهيري كي نعود الى ال حياة الطبيعية، وممارسة العبادات تحديدا قبل رمضان والأعياد.
 
وأختتم السيد وسيم الحاج مدير المركز قائلا:"وضعنا أمام أنفسنا هدف، وهو تطعيم ١٠٠٠ شخص جديد خلال بضع ساعات، والحمد لله توفقنا ووصلنا الى ١٢٦٩ تطعيم، وبذلك رفعنا نسبة المتطعمين بمنطقة بيت حنينا وشعفاط وبذلك حولنا المنطقة من حمراء الى برتقالية وفقا لمعايير "رمزور".
هدفنا القادم تحويل المنطقة الى صفراء ومن ثم خضراء ان شاء الله. ومن هنا أشكر طاقمي الرائع وكل من قدم يد العون لانجاح هذا اليوم الحافل"، الى هنا نص البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: