ثقافة جنسية

حواء: هل يحبّك لكنه يكابر؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: هل يحبّك الرجل لكنه يكابر؟ هكذا يمكنك أن تكشفيه!


عزيزتي حواء، هل تشعرين أن الرجل المقرّب منك يحبّك لكنه يكابر؟ يمكنك أن تكشفيه من خلال بعض العلامات التي تشير إلى ذلك وهي تشمل الآتي:

يمازحك باستمرار
يمكنك التأكد من حبه لك من خلال مزحه معك. فإذا كان يحبك ويكابر، سيتودّد إليك من خلال ممازحتك وسيجد بالمزاح أفضل وسيلة للتعامل معك.

يغار عليك
الغيرة من أهم علامات وقوع الشخص في الحب! فإذا كان يغار عليك وينزعج في حال تقرّب منك رجل ما فهذا يعني بالتأكيد أنه يحبك يا عزيزتي.


صورة توضيحية

يلاحقك بنظراته
لغة العيون قادرة على كشف الكثير عما في داخل الشخص! فإذا كان يلاحقك بنظراته ولا يستطيع إبعاد عينيه عنك، فهذا أكثر ما يشير إلى أنه يحبك حتى لو أنه لا يعترف بذلك.

يتكلّم بنبرة صوت عالية عندما تكونين موجودة
من بين المؤشرات التي تدل على أنه يريد لفت انتباهك، هي طريقة تحدث مع الآخرين عندما تكونين موجودة. إذا ارتفعت نبرة صوته عندما أتيت، أو تكلم بصوت مرتفع عندما تكونين في الجوار فهذا يعني أنه يريد لفت انتباهك.

يهتمّ بمظهره لجذبك
إذا لاحظت أنه بات يهتم بمظهره الخارجي أكثر من العادة، فهذا يعني أنه يريد جذب انتباهك. هل بات يهتم بملابسه وعطره وحتى شعره؟ هذا كله من أجلك يا عزيزتي.

يقف إلى جانبك في كل مشاكلك
مهما حاول التكابر، إذا كان فعلاً يحبك سيقف إلى جانبك في ظروفك الصعبة وسيساعدك في كل مشكلة تقعين فيها وهنا ستتأكدين لوحدك أنه يحبك.

يتفاعل معك كثيراً عبر السوشال ميديا
يمكنك أن تكشفي مشاعره تجاهك من خلال تفاعله الشديد معك عبر السوشال ميديا. فإذا كان يضع لك التعليقات واللايكات على كل ما تنشرينه ويحرص على رؤية كل الستوريز التي تضعينها والتفاعل معها، فهذا يدل على أنه يهتم لأمرك كثيراً.

يجد أي حجة ليكلمك عبر الهاتف
حتى لو أنه لا يعترف بحبه، ستجدينه يبحث عن أي حجة فقط ليكلّمك. سيتّصل بك وسيكلّمك باستمرار عبر الواتساب وهذا كله يشير إلى أنه يحبك بس يكابر.

إقرا ايضا في هذا السياق: