اسواق العربEconomy

بوظة نستله تفتتح موسم 2021
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بوظة نستله تفتتح موسم 2021 وتسلّط الضوء على تجربة الاستهلاك الشخصي في البيت

 تفتتح بوظة نستله موسم البوظة لعام 2021 مع ابتكارات جديدة تركّز على المنتجات التي تستهلك بشكل شخصي (Single Serve) وترسّخ هذا المجال في سوق البوظة


بدأ التوجّه نحو الاستهلاك الشخصي قبل عدة سنوات ويشهد ازديادا في السنة الأخيرة نظرًا للظروف الراهنة، حيث يفضل المستهلكون الوجبات الشخصية بكل مناسبة: خارج البيت، والآن، أكثر من أي وقت، داخل البيت. أما الفئة التي ستقود بوظة نستله خلال الموسم فهي "الدلال" ("פינוק") برفقة العديد من المنتجات المثيرة للاهتمام التي تدعم هذه الخطوة.


سوف تعزّز بوظة نستله في الموسم القريب من مكانة ماركة Crunch مع بوظة Double Dark الجديدة، المغطّاة بشوكولاتة داكنة ("مرير") فاخرة ولبّها من النوچات والشوكولاتة الداكنة. وفي الصيف سيطلق طعم جديد من الـ Crunch المغطى بشوكولاتة بلوندي (شوكولاتة بيضاء مكرملة) مع لبّ نوچات وزبدة الفول السوداني، ومنتجات أخرى من ماركة الشوكولاتة وحبوب الصباح LION، بطعم الكراميل وقطع البفلا والبسكوت، بوظة MILKA بطعم الشوكو مغطاة بالشوكولاتة وريفل شوكولاتة لذيذ.
ومن المقرر إطلاق 3 رزم من صواريخ EXTREME خلال السنة، بالطعمات المحبوبة: مربّى الحليب، براونيز وفانيل فليك. كذلك تحظى مجموعة منتجات OREO بتعزيز ملحوظ مع صاروخ مميز وبطعمات الماركة المعروفة والمحبوبة.
وتوسّع بوظة نستله مجال الـWellness مع المنتج الشهير La Frutta، وتنتج منه رزمتين جديدتين من البوظة الثلجية المغطاة بطبقة رقيقة من الشوكولاتة بطعم التوت وبطعم الموز، التمر وجوز بيكان، بإضافة 50% فاكهة وحتى 125 سعرة حرارية في كل حبّة. إضافةً للرزم، سيتم إطلاق طعم جديد ومنعش في ماركة La Frutta- الحمضيات الحمراء، مع 50% فاكهة و53 سعرة حرارية فقط. كافة منتجات La Frutta خضرية وتحمل العلامة "Vegan Friendly".
وللعائلة والأطفال، سيتم إطلاق البوظة القديمة التي نحبها جميعًا، بوظة فانيل مغطّاة بالتوت وبإضافة السكاكر في آخرها، وتأتي هي أيضًا في رزمة من 8 قِطع، وبوظة Super roller، نسخة محسّنة من بوظة الرولر المحبوبة، مكونة من 100% شوكولاتة حليب فاخرة.
وتقول ليئا ريينر ميلاميد، نائبة مدير عام التسويق في بوظة نستله: "تُقدّر مبيعات فئة سوق البوظة في إسرائيل بـ1.8 مليارد شيكل. بينما ارتفع نموّ سوق الايمپلس عام 2019 6% وسوق الرزم 10%، خلال سنة 2020 غيّرت الكورونا الأوضاع وانخفض سوق الايمپلس إلى 4.7% بينما ازدهر سوق الرزم أكتر ووصل إلى 23.8%. والآن، بعد أن أضعنا العديد من الفرص لقضاء الوقت خارج البيت، وأصبحنا نبحث عن التجربة الممتعة الكاملة داخل البيت، كل واحد وحبة البوظة خاصّته. في موسم البوظة الجديد نسلّط الضوء على تجربة الاستهلاك البيتية، لندخل متعة استهلاك البوظة اللذيذة إلى البيوت. في السنة الوشيكة سنستمر بالتركيز على فئة الـ wellness وعالم الملذّات، التي يزداد الطلب عليها في السنوات الأخيرة والعام الماضي تحديدًا".

 

إقرا ايضا في هذا السياق: