أخبارNews & Politics

الليكود يتواصل مع السلطة الفلسطينية لدعم نتنياهو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر فلسطينية : النائب فطين ملا تحدث مع قيادات السلطة لتشجيع عرب الداخل بالتصويت لنتنياهو


افادت مصادر فلسطينية مطلعة في رام الله ، ان نائب الوزير عضو الكنيست فطين ملا من الليكود ، تحدث مع قيادات رسمية في السلطة الفلسطينية من أجل دعم رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو في ال انتخابات المقبلة . ذلك عن طريق تشجيع عرب الداخل للتصويت لليكود أو ال مقاطع ة وعدم الخروج للتصويت للقوائم العربية.
وقالت مصادر اعلامية اسرائيلية أن نائب الوزير ملا اكد الانباء لكنه اشار أنها مفاوضات عادية على نار هادئة.

رد لجنة التواصل على الخبر: "منذ تشكيلها عام 2012 ولجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي تلتقي مع مندوبي مختلف الأحزاب الاسرائيلية ورسالتها لم تتغير ابدا وهي الدعوة لانهاء الاحتلال وحث كل من تلتقي بهم من الاسرائيليين على العمل من أجل انهاء الاحتلال كمقدمة أساسية وضرورية لحل الصراع بقيام دولة فلسطين المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقيةعلى حدود الرابع من حزيران 1967.
رأينا مرارا في الحملات الانتخابية المتكررة في اسرائيل مظاهر عديدة للنيل من الخصوم الاسرائيليين على ايدي منافسيهم الاسرائيليين وفي كل مرة تحاول مختلف الأطراف الزج بالجانب الفلسطيني في هذه الحملات. فهل كلما أمطرت السماء في رام الله يرفع الاسرائيليون المظلة في تل أبيب؟
كانت هناك أمثلة لا حصر لها كيف أن جهات اسرائيلية ارادت الوصول الى رام الله والالتقاء بلجنة التواصل لكن السلطات الاسرائيلية لجأت في اللحظة الأخيرة لمنعها من دخول رام الله متسترة بذرائع أمنية لكن الغرض الأساسي كان وما زال منع اطلاع المجتمع الاسرائيلي على حقيقة الموقف الفلسطيني الرسمي الذي ينادي بحل الصراع على قاعدة الاعتراف المتبادل بين دولتي فلسطين واسرائيل وليس على أساس إدامة الاحتلال ومعه الصراع".

إقرا ايضا في هذا السياق: