أخبارNews & Politics

نتنياهو يزور فندقا في إيلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو يزور فندقا في إيلات بمناسبة افتتاح قطاع الفندقة من خلال الشارة الخضراء


 جاء في بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي:" زار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم فندق رويال بيتش في مدينة إيلات بمناسبة افتتاح قطاع الفندقة من خلال الشارة الخضراء".

وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو:"أتواجد هنا في إيلات للوقوف عن كثب على استخدام جواز السفر الأخضر. ويوشك هذا الفندق على فتح أبوابه في يوم الثلاثاء، حيث أتمنى بأن مدينة إيلات برمتها ستُفتح باعتبارها جزيرة خضراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وإذا جئتم وأنتم تحملون معكم جواز السفر الأخضر. فيمكنكم الدخول إلى الفنادق ويمكن طبعًا التوجه إلى غرف اللياقة البدنية وغيرها من المرافق المتاحة.في الولايات المتحدة، تنكرت شابتان في ولاية فلوريدا بزي جدتين لتلقي التطعيم، أما هنا فاللقاح متاح أمام الجميع. فأرجوكم، وأناشدكم التوجه لتلقي التطعيم.وقد شاهدنا الحالة المأساوية لأوسنات بن شتريت وهي أم لأربعة أطفال توفيت بعد إصابتها بفيروس الكورونا، ما يمزق القلب ببساطة, فألتمس منكم، شبابًا وبالغين، أن تتوجهوا لتلقي التطعيم.ثم خذوا جواز السفر الأخضر الخاص بكم وتوجهوا للفنادق، وبعد ذلك للمطاعم، والرحلات الجوية، وعودوا لل حياة وحافظوا على الحياة".
الصور: كوبي جدعون, مكتب الصحافة الحكومي








كلمات دلالية