أخبارNews & Politics

مجلس الرينة يغلق ملفات دائرة الاجراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد سنوات من المعاناة| مجلس محلي الرينة يغلق ملفات دائرة الاجراء والتنفيذ

زار مجلس محلي الرينة اليوم الأحد ، مديرعام لواء الشمال السابق في وزارة الداخلية بوعز يوسيف ، ونائب مدير عام دائرة الاجراء والتنفيذ ارييه كوهين ، نائب مدير عام لواء الشمال صالح خطبا ومندوبين عن وزارة الداخلية ودائرة الاجراء.

رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول رحب بالحضور، وشكر ممثلي وزارة الداخلية على التعاون الذي اثمر في الفترة الاخيرة عن عدة مشاريع وانجازات وحل ازمات عديدة كانت في المجلس المحلي نتيجة ديون متراكمة، اخرها كان اغلاق ملف توحيد دائرة الاجراء والتنفيذ ، حيث اشاد بالعمل من قبل الجميع وشكر نائب مدير عام لواء الشمال صالح خطبا ، المحاسبة المرافقة للمجلس ناهدة منصور ، مدير دائرة الاجراء في الناصرة سناء برانسي ، عماد شخيدم مدير العلاقات العامة في دائرة الاجراء ،ادارة المجلس المحلي وقسم المحاسبة على عملهم الدؤوب في هذا الملف.

تم خلال الجلسة اعلان اغلاق ملف توحيد دائرة الاجراء والتنفيذ الذي كان يعاني منه المجلس المحلي على مدار سنوات ، حيث كان 135 ملف بمبلغ ما يقارب الـ 15 مليون شيكل.

في كلمة مدير لواء الشمال ونائب مدير دائرة الاجراء والتنفيذ، اشادا بدور رئيس المجلس المحلي جميل بصول الذي عمل جاهدًا هو وادارة المجلس على مدار الساعة من اجل اغلاق الملف، الامر الذي يعود بفائدة كبيرة للمجلس والمواطنين وتوفير مبالغ طائلة يستطيع المجلس استغلالها لخدمة المواطنين، حيث اكدا ان هذه المرة الاولى في تاريخ مجلس الرينة يستطيعون التوصل لاتفاق بهذه السرعة بعد التعاون الكبير من قبل ادارة المجلس المحلي ومتابعة الملف بشكل شخصي من قبل رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول.

كما وتم تكريم كل من مدير عام لواء الشمال السابق بوعز يوسيف على الفترة الذي عمل فيها ورافق المجلس المحلي، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة مجلس الرينة