أخبارNews & Politics

شباط مميز في الجماهيري ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباط مميز في الجماهيري ديرحنا


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:" لأن ذوي الاحتياجات الخاصة هم النور لنا وهم أصحاب القلوب الذهبية والنوايا الطاهرة ولأنهم يحظون بمكانة خاصة عند مدير المركز الجماهيري في دير حنا الرائع اياد نجار، وهم جزء لا يتجزأ من المركز الجماهيري دير حنا،  لأننا نؤمن بأن مجتمعنا لا يكتمل من دونهم وهم في كافة الفعاليات ودمجهم ليس شعار انما حقيقة،  فنعم لتطوير قدراتهم وثقتهم بالنفس . ولأن شهر شباط المميز هو الشهر المخصص في كافة المراكز الجماهيرية من اقصى الشمال لأقصى الجنوب، كان هذه الشهر حافلًا بالفعاليات والنشاطات لأصحاب القلوب الذهبية وذويهم في المركز الجماهيري في ديرحنا".


وأضاف البيان:"تخلل انتاج وعرض فلم عن حياة الشاب والفنان الصاعد ربيع خلايله الذي يعاني من إعاقة جسدية إضافة الى فعاليات يوم التراث الذي تخلل زيارة الحارة القديمة والتعرف على المعصرة القديمة تخللها فقرة عزف وغناء. إضافة ليوم فنون فسيفساء بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي قاسم سالم. وأنهت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية بيانها انه "ينتظر أحبائنا في دير حنا الكثير من الفعاليات والبرامج بهذا الشهر، نذكر منها فلم عن حياة وإعاقة عضو الادارة ادوار حناوي , فعاليات وفنون وأشغال يدوية , فعالية ترميم وتطوير حديقة المركز الجماهيري , صنع الكنافة , خطبة وصلاة الجمعة عن التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة. الشيخ مأمون مطاوع والشيخ راشد حسين.
وغيرها فالجميع يستحقون قضاء وقت مميز جميل ومدهش، والجميع يستحق التجربة والاستمتاع والإثارة ، وكلهم جزء من المجتمع فهم ذوو قدرات هائلة، لهذا يجب دمجهم وبقوة فهم النور لنا ليس لان الاعاقة قدر والانسانية قرار ، انما لان الاعاقة هي اعاقة الضمير والقلب والتفكير"، الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: