السلطات المحلية

كفركنا: اقتحام مكتب رئيس المجلس ويهددونه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفركنا: مجهولون يقتحمون مكتب رئيس المجلس ويهددونه - الشرطة تعتقلهم وتخلي سبيلهم

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان خمسة اشخاص اقتحموا اليوم ديوان رئيس المجلس المحلي في بلدة كفركنا د. يوسف عواودة وقاموا بالتهحم عليه بألفاظ بذيئة وتهديده بألفاظ مختلفة. هذا ولم تصلنا معلومات عن خلفية الحادث. وعلم موقع العرب ان الشرطة تلقت بلاغًا وشرعت بالتحقيق حيث تم اعتقال المشتبهين إلا انها اطلقت سراح قسم منهم بعد 3 ساعات دون عرضهم على المحكمة.

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي الصادر عن مجلس كفركنا المحلي وفيه يشجب ويستنكر قيام ثلاثة أخوة وإثنين من أبنائهم باقتحام ديوان رئيس المجلس والتهجم اللفظي بالتهديدات لشخص الرئيس الدكتور يوسف عواودة محاولين (كما يتوهم لهم) الضغط على الرئيس لتحصيل مصلحة ضيقة متعلقة بخارطة تفصيلية بالمنطقة الصناعية. ونحن إذ نقف بجانب الرئيس ليقيننا بأنه حامي للمصلحة العامة وحريصا عليها ولا يأبه لمثل هذه المحاولات البائسة فإننا نطالب الشرطة بالتعامل بحزم بهذا الموضوع كونه يتعلق بممثل جمهور وأي تعدي تجاهه حتى لو كان تهديدا لفظيا هو تعدي على أهالي كفركنا قاطبة وأي تهاون من قبل الشرطة يعني توفير الغطاء كأقل تقدير.

هذا واستنكر المجلس المحلي قيام الشرطة بإخلاء سبيل المشتبهين بعد ساعات من اعتقالهم اذ كانت هويتهم أكيدة ومعروفة للشرطة إلا انها اختارت اطلاق سراحهم دون عرضهم على قاضٍ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا