رياضة وشبابSports

هبوعيل أم الفحم في لقاء لا يعوّض أمام مكابي حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل أم الفحم في لقاء لا يعوّض أمام مكابي حيفا ضمن كأس الدولة


يحل فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم ضيفا في مباراته الخارجية على مضيفه فريق الدرجة العليا مكابي حيفا ، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف على إستاد سامي عوفر في حيفا، ضمن مباريات الجولة الثامنة في مسابقة كأس الدولة، في تكرار للقاء جمعهما ضمن نفس المسابقة في الموسم الماضي، وحينها فاز الحيفاويون. كما يغيب صانع الألعاب شيري والمهاجم روكابيتسا عن صفوف الحيفاويين، بسبب وباء الكورونا.

ويعتمد الفريق الحيفاوي في تشكيلته على قدرات المدافع الأيسر طالب طواطحة ومتوسط الميدان محمد أبو فنة والمهاجم محمد عواد، علما أن الفريق يزدهر مع المدرب باراك باخر، بدليل تربعه على عرش اللائحة.وقد تلقى فريق مكابي حيفا إبعادات بالجملة في صفوف لاعبيه، بعد الشجار العنيف بعد نهاية الديربي الحيفاوي، وفيه فاز على هبوعيل حيفا بهدفين مقابل لا شيء. وتم إبعاد قلب الدفاع الكسلاوي عايد حبشي عن ثلاث مباريات، وذات الأمر زميله دوليف حزيزا، وإبعاد سان مناحيم عن مباراتين فعليا ومباراتين مع وقف التنفيذ، وإبعاد بوجدان بلانيتش عن مباراة واحدة وثلاث مباريات مع وقف التنفيذ. كما تم إبعاد مدير عام الفريق أساف بن دوف عن ثلاث مباريات وتغريمه 5 آلاف شيكل فعليا و10 آلاف شيكل مع موقف التنفيذ، وتغريم الفريق بمبلغ 30 ألف شيكل.
ومن طرف هبوعيل حيفا، تم إبعاد نيسو كابيلوتو عن ثلاث مباريات وألون تورجمان وجال أريئيل عن مباراتين ومدرب اللياقة البدنية عن ثلاث مباريات، وتغريم الفريق بمبلغ 15 ألف شيكل.وما زال الفريق الفحماوي، بقيادة المدرب موطي إيفانير، يبحث عن ذاته للتقدم أكثر في سلم اللائحة، حيث لم يحقق النتائج المرجوة منه، ليستمر في التأرجح. إلى تشكيلة الفحماويين يعود المدافع أحمد يونس، بعد إنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة.

كلمات دلالية