الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:01

الناصرة الإنجليزي: إقبال واسع على وحدة عمليات الحوض السفلي وهبوط الرحم

كل العرب
نُشر: 17/02/21 14:43,  حُتلن: 16:20

مستشفى الناصرة الإنجليزي الرائد في عمليات الحوض السفلي وهبوط الرحم في منطقة الناصرة سنة على افتتاح الوحدة الخاصة وعملها بمعالجة هذه المشاكل النسائية

وصل الى كل العرب بيان صادر عن مستشفى الناصرة الانجليزي:" تلقى وحدة عمليات الحوض السفلي وهبوط الرحم نجاحًا مميزا وإقبالًا واسعًا من نساء المنطقة بسبب المهنية والخبرة والمعاملة الحسنة.



منذ أكثر من 6 سنوات بدأ قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة الانجليزي بمعالجة هذه المشاكل النسائية الخاصة، ومشاكل الحوض السفلي وهبوط الرحم على يد الطبيبات الاخصائيات. في السنة الأخيرة توسع عمل القسم من خلال بناء وحدة كاملة بهدف خدمة نساء المنطقة وتحسين جودة حياتهن، حيث فُتح مجال أمام النساء في الناصرة والمنطقة بتلقي خدمة متابعة وعلاج مشاكل الحوض السفلي على يد الطبيبة المهنية د. سوزان مصطفى ميخائيل، والتي من خلالها تُقدم خدمة متابعة وعلاج لمشاكل نسائية شائعة في الحوض السفلي بسبب الولادات القريبة والمتكررة، السمنة، أجيال متقدمة وعوامل وراثية أخرى".
وتابع البيان:" في الوحدة تتابع النساء مع الطبيبة المختصة في مشاكل المسالك البولية النسائية والحوض السفلي، ووفق الحالة تقدم إما علاجات وقائية أو جراحية، ومن بين هذه العمليات عملية Sacrocolpopexy والتي تجرى بشكل استثنائي في مستشفى الناصرة الإنجليزي والمخصصة لعلاج مشاكل هبوط الرحم وجدران المهبل من خلال عملية منظار مع ندبات صغيرة، ونسبة نجاح هذه العملية ما بين 90-97%.
يُشار إلى أن د. سوزان ميخائيل أخصائية نساء وتوليد وأخصائية جراحة مسالك بولية نسائية وعمليات الحوض وهبوط الرحم، أنهت دراستها في الجامعة العبرية في القدس "هداسا" بتفوّق، وتخصصت في طب النساء والولادة في مستشفى رمبام وأنهت الأمتحانات بتفوّق، فضلا عن تفوّقها وتميّزها الطبي بالتعامل مع المرضى حيث حازت على وسام العامل المتميّز بمستشفى رمبام. خلال فترة تخصصها لازمت التقدم الطبي وكانت سبّاقة في العمليات النسائية بواسطة Robot Da Vinci وأكملت تخصصها بجراحة المسالك البولية النسائية والعمليات المتقدمة للحوض وهبوط الرحم في مستشفى النساء الملكي في بريزبن Royal Brisbane and Women’s Hospital في استراليا.
بالنهاية نتوجه بالشكر لجميع أطباء النساء والعائلة في المنطقة على ثقتهم وتعاونهم على مدار السنة... ومستمرون بتقديم خدماتنا بأعلى المعايير المهنية والانسانية". بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
233588.21
BTC
0.52
CNY