أخبارNews & Politics

مجلس محلي كفرقرع يقدم مجموعة من "التابلتيم" لنادي الجيل الذهبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس محلي كفرقرع يقدم مجموعة من "التابلتيم" لنادي الجيل الذهبي لتعزيز تواصل المسنين مع عائلاتهم


وصل الى كل العرب بيان صادر عن  إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع:" زار المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، يوم أمس الثلاثاء، نادي "الجيل الذهبي" ، رافقه خلالها عضو المجلس البلدي اشرف عثامنة , السيدة اعتدال مصاروة مديرة قسم الرفاة الاجتماعي , سلام يحيى مصالحة مركزة نادي الجيل الذهبي.

وعلى شرف هذه الزيارة قدم رئيس المجلس المحلي للنادي مجموعة من "التابلتيم" وذلك بهدف تحسين تواصل جمهور المسنات والمسنين مع عائلاتهم".

وتابع البيان:" أكد رئيس المجلس، على أهمية رعاية المسنين الذين قدموا لكفرقرع أبناء يخدمونها فى كافة المجالات وقدموا تضحيات كثيرة لدفع مسيرة بلدتنا إلى الإمام. وقال المحامي فراس بدحي ، إن الأمهات والآباء وجميع افراد المجتمع القرعاوي يعرفون ويتميزون بالعطاء المتواصل في مختلف مجالات ال حياة ، وأن كثيرًا منهم وبكل فخر واعزاز يحتلون مواقع الريادة في مجالات عديدة علمية وثقافية واجتماعية.

بدورها تحدثت السيدة خيرية عبادي رئيسة نادي "الجيل الذهبي" اذ شكرت رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق له على هذه الزيارة الداعمة وعلى الهدايا المقدمة , مثمنة غاليا ما تقوم به إدارة المجلس من تواصل ودعم ومشورة مع إدارة وأعضاء النادي لتقديم المزيد من الخدمات , تحسينها , وتطويرها".

وأكمل البيان:" السيدة اعتدال مصاروة مديرة قسم الرفاة الاجتماعي حيت إدارة وأعضاء نادي " الجيل الذهبي" على الفعاليات المباركة التي يقوم بها النادي , واعدة باستمرار وتعزيز الشراكة والتعاون ما بين المجلس المحلي وإدارة النادي لتقديم المزيد من المشاريع والبرامج والفعاليات التي تساهم في تدعيم وتعزيز مكانة المسن وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لجمهور المسنات والمسنين.

وفي مداخلة معبرة تحدث المربي احمد ناصر عبادي اذ شكر رئيس المجلس المحلي على ريادته في إدارة المجلس المحلي وقيادة البلد خصوصا مواقفه في التصدي لمظاهر الجريمة والعنف التي حلت بكفرقرع مؤخرا , كذلك ما يقوم به المجلس المحلي في قضايا الخارطة الهيكلية , وتوسيع مناطق نفوذ القرية , وقضايا الوحدات السكنية للأزواج الشابة , والمشاريع التطويرية الأخرى , شاكرا إياه , متمنيا له التوفيق في استمرار ادارته الناجحة لقيادة كفرقرع نحو مستقبل كله تطوير وازدهار , أمن واستقرار. أما الحاج حسني جميل عثامنة فقد تحدث هو الاخر فقدم شكره لرئيس المجلس على تبرعه في أجهزة " التابلتيم" وكل ما يقوم به من دعم ورعاية لجمهور المسنين في كفرقرع. وقدم السيد غسان يحيى مسؤول الحوسبة في المجلس المحلي شرحا وافيا وكافيا لاعضاء النادي حول كيفية استعمال واستخدام التابليت". بحسب البيان.

كلمات دلالية