أخبارNews & Politics

العراقيب توقد شعلة الحرية تضامناً مع الشيخ رائد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العراقيب بالنقب توقد شعلة الحرية تضامناً مع الشيخ رائد صلاح


على العاده ومنذ أسر الشيخ رائد صلاح في السجون الإسرائيلية في  16/8/2020 لمدة 17 شهرا، تم الليلة (الثلاثاء) إشعال شعلة الحرية السابعة لشيخ الأقصى   بحضور ومشاركة طاقم الدفاع عن الشيخ صلاح في ملف الثوابت.

وشارك في إيقاد الشعلة المحامي عمر خمايسي، والمحامي خالد الزبارقة، والمحامي أبو محمود- والشيخ صياح الطوري والشيخ أسامة العقبي، وأعضاء من اللجنة الشعبية للدفاع عن العراقيب، ولفيف من الأهل والمتضامنين.

وتحدث المحامي خالد الزبارقه في كلمته عن الظروف القاسية والمعاملة التي يعاني منها الشيخ رائد صلاح لافتا إلى أنه "يدفع ضريبة دفاعه عن حرمة مسجد الأقصى".

وقال شيخ العراقيب، الشيخ صياح الطوري: "رغم سوء الاحوال الجوية والبرد الا أن الإصرار على اشعال الشعلة هو جزء من العهد الذي قطعناه على أنفسنا في العراقيب من خلال بعث برقية تحية للشيخ رائد صلاح، ونرجو له العودة إلى الأهل والمجتمع في أقرب فرصة".

احمد خليل أبو مديغم، رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن العراقيب: "منذ دخول الشيخ رائد صلاح السجن على ملف الثوابت، تم اتخاذ القرار باشعال شعلة الحرية في 16 من كل شهر، وبالرغم من الظروف الصعبة الا انه كان العند قرارنا والاستمرار تحت الامطار واشعال شعلة الحرية للشيخ رائد صلاح القامة للمجتمع الاسلامي منذ ان تبنى ملف الأقصى، ونرجو له الصحة والسلامة".





















كلمات دلالية