أخبارNews & Politics

دير الأسد تحتضن مرشحي القائمة الموحدة عباس وغنايم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير الأسد تحتضن مرشحي القائمة العربية الموحدة منصور عباس ومازن غنايم


احتضن أهالي دير الأسد مرشحي القائمة العربية الموحدة، الدكتور منصور عباس رئيس القائمة، والمرشح الثاني فيها السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء السابق، في أربعة اجتماعات انتخابية شارك فيها وجهاء من العائلات ورئيس المجلس المحلي وأعضاء فيه، ومركزو الموحدة في دير الأسد.
عقد اللقاء الأول في بيت رئيس المجلس المحلي السيد أحمد ذباح الذي بارك في هذه الخطوة وأثنى على نهج القائمة الموحدة، وأشاد بتعزيز القائمة بالسيد مازن غنايم الذي سيكون همزة الوصل بين الحكومة ومؤسساتها وبين السلطات ال محلية لمعرفته الواسعة بقضاياها.
وعقد اللقاء الثاني في بيت الحاج حمد موسى، بحضور جمع غفير من عائلة موسى وعلى رأسهم السيد محمد مصطفى موسى رئيس المجلس المحلي بالوكالة، ورجل الأعمال نعيم موسى اللذان تحدثا وأعربا عن تأييدهما للقائمة الموحدة.
وفي بيت السيد حسين صادق عمر، وقف الأستاذ محمد أعمر مرحبًا بالحضور الطيب من عائلة عمر والجيران من عائلة ذباح وعساف، وقد أعرب الحضور عن التأييد الكامل للموحدة.
أما في بيت المحامي أحمد ياسين فحضر جمع غفير من قامات المجتمع الديراوي وتحدث كل من السيد قاسم عمر أسدي عضو المجلس المحلي، ورجل الأعمال الحاج رباح طه عضو المجلس المحلي سابقًا، والأستاذ سميح ذياب أسدي.
وخلال كلماتهما في هذه الاجتماعات المباركة، أكد الدكتور منصور عباس والسيد مازن غنايم على أن القائمة العربية الموحدة هي عنوان لكل عربي في هذه البلاد يريد أن يغيّر النهج القديم والجامد منذ عشرات السنوات، ويريد أن يكون للصوت العربي تأثير في السياسات والقرارات لصالح مجتمعنا العربي وقضاياه الحارقة، وعلى رأسها العنف والجريمة، الأرض والمسكن، الفقر والبطالة، والميزانيات والتشغيل.
كما تحدث خلال الاجتماعات مركزا الموحدة الدكتور أحمد أسدي والأخ نمر أبو اللوز نائب رئيس المجلس المحلي، فشكرا الحضور والمنظمين والمضيفين الذين فتحوا بيوتهم وساحاتهم إكرامًا للقائمة ومرشحيها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الاسد