أخبارNews & Politics

الناصرة: حملة التطعيم في الجماهيري مستمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: أكثر من 12 ألف مواطن تلقوا التطعيم في نقطة المركز الجماهيري

بلدية الناصرة :

بدأت اعداد المتطعمين بالتزايد تدريجياً خصوصاً من جيل الشباب الذين بدأوا يقبلون على التطعيم


جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:"أكدَّ مدير المركز الجماهيري في مدينة الناصرة، د. سميح حمدان، أنّ أكثر من 12 ألف مواطن من الناصرة تلقوا التطعيمات المضادة للكورونا من خلال النقطة الموجودة في المركز الجماهيري بايس التابع لبلدية الناصرة والذي أفتتح ابوابه منذ قرابة الاسبوعين بالتنسيق والمشاركة الكاملة مع صندوق المرضى العام " كلاليت " والذي كان على أتم الاستعداد لتقديم هذه الخدمات بالتعاون مع البلدية".


صور من بلدية الناصرة

وتابع البيان:" بدأت اعداد المتطعمين بالتزايد تدريجياً خصوصاً من جيل الشباب الذين بدأوا يقبلون على التطعيم. والتطعيم في المركز الجماهيري مقتصر على اعضاء صندوق المرضى العام " كلاليت".
المركز مفتوح يومياً سبعة ايام في الاسبوع من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة والنصف مساء ويوم الجمعة من السابعة حتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر وبدون دور مسبق, وبخصوص الذين اعمارهم بين 16-18 عامًا عليهم القدوم للتطعيم بصحبة احد الوالدين".
واختتم البيان:"بلدية الناصرة بأسم رئيسها السيد علي سلّام وادارتها وادارة المركز الجماهيري وصندوق المرضى العام يدعون الجمهور القدوم والحصول على التطعيم حتى نرفع عن كاهل مجتمعنا ثقل وباء الكورونا الكامن على صدورنا قرابة عام"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: