جامعات / مدارسStudents

كفرقرع: انطلاق فعاليات فبراير لمناهضة الجريمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: انطلاق فعاليات شهر فبراير لمناهضة الجريمة والعنف بمحاضرة لطلاب مدرسة النهضة عبر الزوم


جاء في بيان صادر عن ابراهيم ابوعطا - المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع ما يلي:"تحت رعاية مجلس محلي كفر قرع، شاركت مدرسة النهضة في محاضرة قيمة وغنية بالمضامين حول العنف والجريمة. وقد قامت السيدة لينا هيكل ،اخصائية اجتماعية وموجهة مجموعات، بتقديم محاضرة متميزة استعرضت فيها اسباب العنف وطرق المواجهة وسلطت الضوء على ظواهر متواجدة بالمجتمع".

وتابع البيان:"اثنت مديرة المدرسة احلام يحيى على جهود المجلس المحلي والسيد فراس بدحي ومساعيه الحثيثة في مكافحة الجريمة ودعم المدارس بمحاضرات قيمة لنوجه معا صرخة في وجه العنف. كما شددت على اهمية الوعي واحداث التغيير والالتزام بالقيم الانسانية من اجل العمل على غد افضل ومستقبل اجمل , مؤكدة على أن مدرسة النهضة تستنكر وتشجب جميع اشكال العنف وتقول نعم للمحبة والتسامح.

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تحيته لجميع الطلاب الذين شاركوا في الفعالية مثمنا غاليا دور ادارة المدرسة والمحاضرة لنجاح الفعالية ، مشيرا الى ان كفرقرع ستشهده حتى نهاية هذا الشهر برنامج حافل من الفعاليات والمحاضرات والتي تهدف لمناهضة الجريمة والعنف ونشر التسامح والمحبة بين افراد المجتمع ، شاكرا جهود طواقم المجلس المحلي التي اجتهدت لبناء برنامج حافل وهادف لتعزيز ثقافة نبذ العنف والظواهر السلبية"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: