رياضة وشبابSports

مكابي الرينة يفتقد قدرات أمير أبو النيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي الرينة يفتقد قدرات أمير أبو النيل أمام هبوعيل باقة الغربية


يفتقد فريق مكابي أبناء الرينة قدرات الجناح السريع والمجرب أمير أبو النيل، إبن عبلين، بسبب الإبعاد في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل باقة الغربية، اليوم الإثنين في تمام الساعة الواحدة ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية.

وقبل ذلك، تعادل هبوعيل باقة الغربية في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل زلفة بهدف لكل منهما، حيث أحرز له متوسط الميدان حين رؤوفين.
ويعتمد الفريق الباقاوي، بقيادة المدرب إلعاد بار أون، على كادر شبابي من اللاعبين، لكن ذلك لم يؤثر على مردوده لمقارعة فرق المقدمة.
ويحضر الفريق الريناوي، وهو ليس في أفضل حالاته، بغية التمركز أكثر بين فرق المقدمة، وسط الهدف المعلن بكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، وسوف يشارك معه لأول مرة قلب الدفاع جال بارئيل وصانع الألعاب ريف مسيكا.
هذا، ولم تنجح محاولات الريناويين، بقيادة رئيس الإدارة سعيد بصول، في نقل المباراة من ملعب العشب الإصطناعي العامر إلى ملعب عادي، حيث إستهجن الباقاويون توجهه عبر محامي، وأكدوا على أن ذلك مفروغا منه، كون جميع الفرق الزائرة تلعب في نفس الملعب، إلى حين تجهيز ملعب باقة الغربية بالعشب الأخضر.

كلمات دلالية