أخبارNews & Politics

أم الفحم: إقبال كبير على محطة فحص كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: إقبال كبير على محطة فحوصات كورونا عقب ارتفاع عدد الإصابات بالمدينة


يتوافد العشرات من أهالي مدينة أم الفحم إلى محطة فحوصات فيروس الكورونا في السوق البلدي بالمدينة، ويأتي ذلك بالتزامن مع تسجيل إرتفاع بعدد الإصابات النشطة بكورونا في مدينة أم الفحم.
وتعمل محطة الفحوصات في ساحة السوق البلدي من الساعة 16:00 عصرًا وحتى الساعة 19:00 مساءً لعيادات "كلاليت" و"مئوحيدت".

ومن ناحيته قال مندوب بلدية أم الفحم في محطة الفحوصات، السيد محمد أبو حسين أن:" الإقبال كبير وذلك من الساعة الأولى التي افتتحت بها المحطة اليوم، وحتى هذه اللحظات، حيث يتوافد العشرات لإجراء الفحوصات، وغالبية اللذين قاموا بالفحص هم من سكان مدينة أم الفحم".
وأضاف أبو حسين:" ادعو كافّة الأهالي لإجراء اكبر عدد من الفحوصات في المحطة، وذلك كي نعود إلى اللون الأصفر وحتى الأخضر، مهم علينا إجراء أكبر عدد ممكن من الفحوصات".
وتابع أبو حسين:" اهالينا في مدينة أم الفحم وكل المناطق في البلاد، مهم الذهاب لتلقي التطعيمات في المراكز، كي نعود لحياتنا الطبيعية دون كورونا".

يشار إلى انه طرأ إرتفاع على عدد الإصابات النشطة في مدينة أم الفحم، اليوم الأحد، حيث وصل عدد الاصابات الفعالة 229 حالة، فيما تتواجد المدينة ضمن البلدات البرتقالية حسب خطة الاشارة الضوئية وذلك في النسبة 6.8، وحسب النسبة فأنه لكل 10000 مواطن هناك 40 حالة.
وبشأن، نسبة الفحوصات الإيجابية من بين الفحوصات 16%، أما نسبة الذين تلقوا الجرعة الأولى من التطعيم 21.6%، (النسبة العامة 41.6%) نسبة الذين تلقوا الجرعة الثانية من التطعيم 13%، (النسبة العامة 26.7%).


محمد أبو حسين

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم كورونا