أخبارNews & Politics

منح وسام رئيس الدولة لشابة نصراوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منح وسام رئيس الدولة لشابة نصراوية ( 21 عامًا) متطوعة في نجمة داوود الحمراء


أقام رئيس الدولة روبين ريفلين احتفال لمتفوقي الخدمة المدنية لعام 2020، بعد تأجيله عدة مرات بسبب انتشار الكورونا، خلاله قام بمنح وسام التفوق للمتطوعة في نجمة داوود الحمراء، الشابة براءة جلطة (21 عامًا) من سكان مدينة الناصرة ، بعد تطوعها في نجمة داوود الحمراء ضمن الخدمة المدينة كمضمدة في حالات الطوارىء وحصولها على مرشدة اسعاف اولي.

تصوير مكتب الاعلام الحكومي
خلال مراسم الحفل تم تقديم وسام التفوق بحضور مسؤولين ووزراء، حيث شكرت الشابة النصراوية رئيس الدولة باسم المتطوعين جميعًا.
براءة جلطة من الناصرة بدأت في نجمة داوود الحمراء كمتطوعة شابة، بعد ذلك تطوعت لمدة عامين ضمن الخدمة المدنية كمضمدة في حالات الطوارء، مرشدة اسعاف اولي، وفي السنة الاخيرة قامت باجراء فحوصات كورونا وقدمت التطعيمات .
في كلمتها قالت براءة:" لا يوجد وصف لهذا الحدث، انا متأثرة جدًا وفرحة على هذا الانجاز، فخر كبير لي ، من جيل 17 عامًا قررت التطوع في نجمة داوود الحمراء، خلال ذلك تطورت في المؤسسة التي غيرت الكثير في حياتي، عملت على مدار الساعة من اجل المساعدة وتجولت في جميع انحاء البلاد من اجل تقديم الخدمة للمرضى، عملت كل ما بوسعي من أجل سكان دولة اسرائيل، انا فخورة أنني جزء من مؤسسة نجمة داوود الحمراء، المؤسسة التي تدعم في جميع المجالات بدون تفرقة".


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وسام رئيس الدولة