أخبارNews & Politics

صور| إقبال كبير على المواقع الطبيعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد اسابيع مضنية من الإغلاق: إقبال وضغط كبيرين على المواقع الطبيعية في البلاد

شوارع البلاد أيضًا تشهد حركة سير نشطة جدًا وازدحامات مرورية في بعضها وخصوصا تلك الشوارع المؤدية لمنطقة الشمال


بعد اسابيع مضنية وطويلة من الإغلاق الذي فرض على البلاد في ظلّ جائحة الكورونا، وجد المواطنون نهاية الأسبوع فرصة ممتازة للترويح عن النفس خاصة وأنّ الأحوال الجوية تساعد على الخروج الى احضان الطبيعة والاستمتاع بالأجواء الربيعية المعتدلة والطبيعة الخضراء، علّهم يرفّهون عن أنفسهم وينسون ولو لساعات قصيرة الجائحة التي تضرب اسرائيل والعالم أجمع بسبب تفشّي كوفيد -19.


جنوب أحمر: آلاف المواطنين يتوجهون للجنوب لاستمتاع بالأزهاء الحمراء

وكانت قد شهدت مختلف المواقع الطبيعية في البلاد أمس الجمعة اقبالا كبيرا من المواطنين، ويستمر الأمر اليوم السبت حيث أعلنت عدّة مواقع ومحميات طبيعية عن ضغط كبير فيها بسبب اقبال المواطنين عليها، وخاصة في منطقة الشمال، وكذلك منطقة الجنوب التي تعيش في هذه الأيام فعاليات "جنوب أحمر" بالتزامن مع ازهار شقائق النعمان الحمراء بشكل رائع في المنطقة.

وبحسب الأنباء الواردة فإنّ محميات الشمال، منطقة طبريا، وادي البيرة في الجليل الأسفل، أحراش "ايلانوت" في الشارون تشهد إقبالا وضغطا كبيرين وقد ناشدت الجهات المسؤولة في هذه المناطق بعد الوصول اليها في الساعات القريبة.
ويذكر أنّ شوارع البلاد أيضًا تشهد حركة سير نشطة جدًا وازدحامات مرورية في بعضها وخصوصا تلك الشوارع المؤدية لمنطقة الشمال.

الصور التالية تصوير: reuters

 

الصور التالية تصوير: istockphoto

إقرا ايضا في هذا السياق: