أخبارNews & Politics

مازن غنايم : استطلاعات الراي مفبركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مازن غنايم : استطلاعات الراي مفبركة - القائمة العربية الموحدة ستحصل على 6 مقاعد


صرح مازن غنايم ، المرشح الثاني في القائمة العربية الموحدة للكنيست ، بان نتائج استطلاعات الراي التي تنشر في الآونة الأخيرة والتي تبين عدم اجتياز القائمة العربية الموحدة لنسبة الحسم ، ليست سوى مؤامرة ضد القائمة العربية الموحدة ، وان هذه النتائج غير صحيحة ومضللة .
حيث قال غنايم في حديث خاص لموقع العرب :" هناك تفاوت كبير في نتائج الاستطلاعات خصوصا التي تجرى من قبل المؤسسات الإعلامية في إسرائيل فبعضها يتوقع ان نحصل على 4 مقاعد بينما لا يتوقع بعضها اننا سنجتاز نسبة الحسم ، بالنسبة لي جميع هذه الاستطلاعات لا تعكس الحقيقة خصوصاً فانا اعد المجتمع العربي بان القائمة العربية الموحدة سوف تحصل على 6 مقاعد في انتخابات الكنيست القادمة ".

مازن غنايم
على ماذا تعتمد في توقعاتك بحصول القائمة الموحدة على 6 مقاعد ؟
خلال هذه الفترة القصيرة منذ الإعلان عن انضمامي للقائمة العربية الموحدة زرت العديد من البلدات العربية ولمست مدى تاييد الناس للقائمة العربية الموحدة ونهجها في الكنيست ، لكن هذا لا يكفي علينا مواصلة العمل على جمع اكبر تاييد للقائمة العربية الموحدة ، كي نتمكن من تمثيل شعبنا بالشكل المطلوب في الكنيست .
ما هو رايك بالتحركات السياسية الأخيرة خصوصاً اتفاقية فائض الأصوات بين نتنياهو وبن جفير ؟
بن جفير معروف بعدائه للمجتمع العربي ، وما قام به رئيس الحكومة من ابرام اتفاقية على فائض الأصوات مع بن جفير يعتبر بنظري جريمة، ويزيدنا تمسكاً بموقفنا ضد اليمين الإسرائيلي وضد حكومة بنيامين نتنياهو ، هذا هو موقفي وموقف كل أعضاء القائمة العربية الموحدة .

إقرا ايضا في هذا السياق: