أخبارNews & Politics

السجن لشرطي عربي بسبب تعدد الزوجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السجن لمدة عام على شرطي عربي في حرس الحدود بعد إدانته بتعدد الزوجات وتعنيف زوجته


سُمح بالنشر : استجابة لطلب قسم التحقيقات مع افراد الشرطة"ماحش"، المحكمة المركزية في حيفا سمحت اليوم بنشر قرار الاستئناف في قضية شرطي عربي في حرس الحدود، بعد ان ادين في مخالفة تعدد الزوجات وعنف داخل العائلة.المحكمة قبلت الاسئناف وحكمت بالسجن الفعلي لمدة عام على المتهم، ذلك بعد ان أصدرت محكمة الصلح حكم عليه بالعمل في خدمة الجمهور في السابق.

جاء في الاستئناف:" على المحاكم ان تضع يد لمحاربة ظاهرة العنف داخل العائلة، منها ظاهرة تعدد الزوجات والمس في مكانة المرأة".
بحسب لائحة الاتهام أن المتهم شرطي سابق في حرس الحدود(42 عامًا) من الشمال، كان متزوج واب لأولاد، تزوج من امرأة اخرى في المحكمة الشرعية وانجب منها اولاد، على خلفية الزواج كانت مشاكل عديدة بين المتهم وزوجته الاولى، مما ادى الى اعتداء عليها بشكل يومي، وجاء في لائحة الاتهام انه قام بضربها في مناسبات عديدة مما ادى الى اصابتها".

واضافت لائحة الاتهام" المتهم ادين بالعنف داخل العائلة والاعتداء الجسدي، وتعدد الزوجات، محكمة الصلح في حيفا كانت قد اصدرت حكم بالعمل في خدمة الجمهور لمدة 9 أشهر والسجن مع وقف التفيذ، قسم التحقيقات مع افراد الشرطة رفض الحكم وقام بالاستئناف للمحكمة المركزية التي قررت الحكم عليه بالسجن لمدة عام ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تعدد الزوجات شرطي