جامعات / مدارسStudents

الروح الطيبة تتبرع لطلاب دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية الروح الطيبة تتبرع بـ100 حاسوب لوحي للطلاب في بلدة دير الأسد


قامت جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون بالتبرع بـ 100 حاسوب لوحي لتلاميذ المدارس في بلدة دير الأسد ، وقد تم المشروع بتواصل تام مع المجلس المحلي برئاسة السيد أحمد ذباح , وقسم الخدمات الاجتماعية الممثل بمديرته السيدة سوزان اسدي والمندوبة الرسمية لجمعية الروح الطيبة العاملة الاجتماعية سحر أمون موسى وبتعاون مع قسم التربية والتعليم الممثل بمدير القسم السيد مجيد موسى ومسؤول ملف التربية والتعليم السيد قاسم أسدي ابو جبر.


جمعية الروح الطيبة تقوم في هذه الأيام بالتبرع ب 25,000 حاسوب لوحي في البلاد ، نصف الكمية من نصيب المجتمع العربي.
مع كل حاسوب لوحي تتبرع الجمعية ببطاقة إنترنت تمنح التلميذ الإمكانية ان يتعلم عن بعد حتى بدون إنترنت بيتي لمدة نصف عام ، هذا المشروع جاء لمساعدة التلاميذ للتعلم عن بعد في ظل تفشي وباء الكورونا.
السيد هلال الحاج يحيى – المسؤول عن المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة وصندوق أريسون أضاف، بين الجمعية والمجلس المحلي شراكة طويلة منذ سنوات بالعديد من المشاريع من أجل المجتمع العربي.
وهذا المشروع يعتبر من اهم المشاريع التي تتبناها الجمعية من أجل مساعدة التلاميذ في مجال التعليم.

جمعية الروح الطيبة هي الجمعية الكبرى بالبلاد لدعم ونشر روح التطوع ، هي أيضا الجمعية التي تملك وتدير مشروع يوم الاعمال الخيرية السنوي, بالإضافة الى مشروع شهر رمضان القطري, مشروع الطائفة الدرزية القطري, المشاريع مع الشركات التجارية من أجل المجتمع, مشروع وحدات التطوع "يد للمجتمع" وغيرها من المشاريع القطرية.
جمعية الروح الطيبة هي الجمعية التي تقود دعم التطوع وعمل الخير بالبلاد.

إقرا ايضا في هذا السياق: