أخبارNews & Politics

بئر هداج: وفاة الشيخ عودة الجماعين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفيات النقب| بئر هداج: الشيخ عودة الجماعين – نصير المساكين – في ذمة الله


شاركت جماهير غفيرة، الليلة الماضية، في تشييع جثمان الشيخ المرحوم عودة الجماعين (أبو سليمان)، الذي توفي مساء يوم الاثنين عن عمر ناهز 65 عاما، قضاها في نصرة المساكين والضعفاء، ومد يد العون للأسر المستورة، والوقوف مع الأهل ضد آلة الهدم والتهجير للسلطات الإسرائيلية في المنطقة.


الشيخ المرحوم عودة الجماعين

وكان المرحوم من الوجوه المشهودة لها بالصدق والطيبة والنضال من أجل الأرض والمسكن، حيث كان يقف على مفترقات الطرق في كل وقفة احتجاج تقريبا في السنوات الأخيرة، وكان إنسانا يحبه الجميع بلا استثناء لطيبته وحُسن خلقه.
ونعى سليم الدنفيري، رئيس اللجنة ال محلية لقرية بئر هداج الفقيد قائلا: "اللجنة المحلية في بئر هداج تنعى الشيخ عودة الجماعين الذي وافته المنية مساء أمس. رحمك الله يا أبا سليمان فقد كنت شيخا قدوة للمسلمين ومعطاء للفقراء والمساكين والبيوت المستورة. لقد فقدت بئر هداج شيخا صالحا وعزيزا على قلوب الناس جميعا".
وقال الناشط السياسي والإجتماعي الشيخ يوسف زيادين من وادي النعم: "رحمة الله عليك يا شيخ عودة الجماعين، يا نصير الضعفاء والفقراء والمساكين. كنت علما من أعلام النقب عامة والعزازمه خاصة. كنت أخا وصديقا ورفيقا لكل إنسان. اللهم ارحمه وأكرم نزله هذا الرجل نعم الصديق والصاحب والكرم والاخلاق الحميده اللهم ارحمهم واعفو عنه واغفر له يا رب العالمين".

إقرا ايضا في هذا السياق: