أخبارNews & Politics

نتنياهو: سنفتح جهاز التعليم بحذر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو: سنفتح جهاز التعليم بحذر خلال الأيام القريبة وسأنتصر في المحكمة


تطرق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، في تصريحات له مساء الاثنين لعدد من القضايا الهامّة في البلاد، مؤكدًا أنّ المداولات بشأن اعاد فتح المدارس مستمرة، وأوضح :"سنفتح جهاز التعليم بحذر خلال الأيام القريبة في البلدات الخضراء والصفراء، أما في باقي البلدات فسيتم فتح جهاز التعليم وفقًا لمخطط "الشارة الضوئية - رامزور" واستنادًا على معطيات وسير حملة التطعيمات أيضًا" كما قال.


رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو (رويترز)

وتحدّث نتنياهو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم (الاثنين) عن محاكمته أيضًا، وهاجم السلطة القضائية قائلًا:"لا يبدو لي أنهم سوف يندفعون إلى مرحلة "البراهين والاثباتات" بسرعة، لأنه سيُنظر إلى الأمر على أنه تدخّل صارخ، وإذا حدث ذلك فسنحقق فوزًا كبيرًا"، وأضاف:"أعتقد أن الجميع يرى أنّ القضايا المرفوعة ضدي مُلفّقة. يفهم الجمهور هذا وستكون النتيجة تحقيق العدالة"، على حدّ تعبيره. 

يذكر أنّ المؤتمر الصحفي جمع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ونظيره رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتكيس، الذي وصل إلى إسرائيل في زيارة سريعة، وقد اعلنا خلاله عن التوصّل لاتفاق سياحي يمكّن المتطعّمين من كلا الجانبين السفر للبلدين دون حاجة لدخول الحجر الصحيّ او اظهار فحص كورونا سلبي.

إقرا ايضا في هذا السياق: