فنانين

إليسا تشارك جمهورها بتجارب العمر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إليسا تشارك جمهورها بتجارب العمر لأول مرة عبر أنغامي


قرّرت ملكة الإحساس إليسا أن تعود إلى جمهورها بعد فترة من الغياب بطريقة مميزة ومختلفة من خلال تطبيق "أنغامي"، واختارت أن تكون أوّل فنّانة عربيّة تُطلق البودكاست الخاصّ بها.
والفكرة هي عبارة عن مجموعة حلقات تشارك من خلالها قصصًا عن حياتها وتجاربها، عن ماضيها وحاضرها، إضافةً طبعًا إلى تفاصيل حول مسيرتها الفنّية.

ينطلق “بودكاست إليسا” الأربعاء 10 شباط/ فبراير حصريًا على أنغامي ويتضمّن 12 حلقة تُبَثّ واحدة كل أربعاء. تروي إليسا في هذه الحلقات ذكريات الطفولة والكثير عن صداقاتها وعلاقاتها الإنسانيّة، إضافةً إلى التحديات التي واجهتها خلال رحلتها الغنائية، كما تبوح بأمور لم يسمعها الناس من قبل.

وفي كل حلقة من حلقات البودكاست، تشارك إليسا أفكارها وآراءها حول مواضيع محدّدة بهدف تحفيز المستمعين وإلهامهم، إنطلاقًا من تجاربها الشخصيّة.

وتقول النجمة اللبنانية:"أنا لم أخرج يومًا من أنغامي حتى أعود إليها"، وتضيف:"هذه التجربة تسمح بالتواصل مع الناس بشكل أكبر، في هذا الزمن الذي فرض علينا العزلة والتباعد الاجتماعي. لكننا سنبقى أقرب وكما سنعود ونغني كمان وكمان، سنعود للتواصل عبر أنغامي وكل مساحة تسمح لنا بمشاركة آرائنا وأفكارنا.”

من جهته، قال إدي مارون الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في أنغامي: “لا تختلف أهمية رأي إليسا عن أهمية موسيقاها. هي دائمًا واضحة وصريحة في أفكارها، إلى درجة أنّ هذا الأمر صار ميزة في شخصيّتها وجعلها من أكثر الشخصيات المؤثّرة محليًا وعالميًا. نشكر ثقة إليسا واختيارها أنغامي ونحن واثقون من نجاح هذه التجربة، كما أنها ستمهّد الطريق من خلالها لازدهار ثقافة البودكاست في المنطقة.”

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إليسا أنغامي