الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

نهائيًا: جهاز التعليم لن يُفتح غدًا الثلاثاء والمشاورات الحكومية بهذا الشأن مستمرة

كل العرب
نُشر: 08/02/21 18:03,  حُتلن: 22:09

أعلن بشكل نهائي، مساء الاثنين، أنّ جهاز التعليم لن يُفتح غدًا الثلاثاء، بحسيث ستبقى المدارس والمؤسسات التعليمية مغلقة وسيستمر التعليم من خلال منظومة التعلّم عند بعد - "الزوم"، على أن تستمر المشاورات الحكومية بهذا الشأن.

وجاء في بيان مشترك صادر عن مكتب رئيس الحكومة، وزارة الصحة ووزارة التعليم أنّه:" تقرر في ختام مشاورات أجراها رئيس الوزراء نتنياهو مع كل من وزير الأمن ووزير الصحة ووزير التربية والتعليم وخبراء وزارة الصحة حول تفشي الطفرة البريطانية وتداعياتها، وبإجماع، بأن الجهاز التعليمي لن يفتح غدا الثلاثاء، وبأن المشاورات حول هذا الأمر ستستمر"، بحسب البيان.

يذكر أخيرًا أنّه لم يتمّ تحديد موعد جديد لجلسة الحكومة المرتقبة بمناقشة اعادة فتح جهاز التعليم وغيرها من القيود المفروضة حاليًا في البلاد.

بيان مشترك لمكتب رئيس الوزراء ولوزارة الصحة: "صادقت اللجنة الوزارية المكلفة بالتعامل مع فيروس كورونا هذا المساء من خلال استفتاء هاتفي على تمديد الإجراءات التي تقضي بإغلاق الجهاز التعليمي (ما عدا الحالات الاستثنائية المصادق عليها حاليا) ليومين آخريين وذلك حتى يوم الخميس الموافق 11 شباط 2021 الساعة السابعة صباحا".
 


أرشيف رويترز


 

مقالات متعلقة