أخبارNews & Politics

بطيرم تطلق موقعها الالكتروني المستحدث بالعربية والعبرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بطيرم تطلق موقعها الالكتروني المستحدث بالعربية والعبرية

 بطيرم تطلق موقعها الالكتروني المستحدث بالعربية والعبرية ويتضمن إرشادات السلامة والسلوك الآمن وتوصيات الوقاية بحسب عمر الطفل


وصل الى كل العرب بيان صادر عن جمعية بطرم، جاء فيه:" تزامنا مع مرور 25 عاما على تأسيسها، أطلقت مؤسسة "بطيرم" لأمان الاولاد موقعها المستحدث باللغتين العربية والعبرية، هذا الموقع الذي يحتوي على زخم من المعلومات والإرشادات والتوصيات حول السلوك الآمن وكل ما يتعلق بأمان الاولاد في المنزل والطرقات وسائر أماكن قضائهم أوقات الفراغ".

وتابع البيان:" يتضمن الموقع الإلكتروني على شبكة الانترنت ايضا حاسبة لكرسي الأمان للأولاد في ال سيارة ، الذي يُتيح للأهل ادخال طول الطفل ووزنه ليتم ملاءمة الكرسي المناسب له حسب توصيات أخصائيو المؤسسة. كما يضم الموقع معلومات حول مسببات الاصابة الشائعة بحسب فئة عمر الطفل ابتداء من جيل الولادة حتى 18 عاما، وتقارير ومضامين عديدة تتعلق بمواضيع الأمان".

وأكمل البيان:" عقبت أورلي سيلفينجر المديرة العامة لمؤسسة "بطيرم" لأمان الأولاد: "خلال 25 عامًا من عملها ، وضعت بطيرم نصب أعينها هدفًا يتمثل في تقليص الإصابات التي يتعرض لها الأطفال جراء الحوادث غير المتعمدة. نحن نعمل بتعاون وشراكة مع كافة القطاعات والأعراق والأديان والشرائح السكانية، من منطلق كوننا مسؤولين عن سلامة وأمان جميع الأطفال. الموقع الجديد هو خطوة كبيرة لإتاحة المعلومات وطريقة تطبيقها أمام جميع السكان. نحن فخورون بالموقع الالكتروني الذي تم تصميمه وبرمجته ليكون سهل الاستخدام، باللغتين العربية والعبرية. في الآونة الأخيرة، مؤخرا قدمت بطيرم أهدافها إلى الكنيست للعقد القادم، اعتقادًا منا بأنه من خلال التشريع والتطبيق وتحسين البنية التحتية والاعلام، سنكون قادرين على إنقاذ 324 طفلاً مع حلول عام 2030. أناشد الأهل كافة ان لا يقولوا – هذا لن يحدث لي - أدخلوا الى موقعنا الالكتروني واطلّعوا على المخاطر التي قد يتعرض لها ابناءكم، وطرق الوقاية واعتماد السلوك الآمن الذي من شأنه ان ينقذ الأرواح لبناء مستقبل آمن للأطفال ". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بطيرم موقع