السلطات المحلية

بلدية أم الفحم: الإتفاق على تعين وجديجبارين نائبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية أم الفحم: الإتفاق على تعين وجدي حسن جبارين نائبًا للرئيس ورئاسة أقسام الشبيبة والثقافة ولجنة المواصلات


 وقعت إتفاقية ائتلاف بين قائمة البيت الفحماوي وأعضاء المجلس البلدي الأستاذ وجدي حسن جبارين والمحامي طارق زياد أبو جارور. وبحسب الاتفاق، الأستاذ وجدي حسن نائبًا للرئيس مع رئاسة أقسام الشبيبة والثقافة ولجنة المواصلات، والمحامي طارق أبو جارور رئيسًا لأقسام الصحة والبيئة وتحسين ملامح المدينة.

ومن عندها، وقعت قائمة "البيت الفحماوي" التي يرأسها د. سمير صبحي رئيس البلدية  إتفاقية ائتلاف مع أعضاء المجلس البلدي الأستاذ وجدي حسن جبارين والمحامي طارق زياد أبو جارور، ليصبح عدد أعضاء الائتلاف البلدي الآن بعد هذه الاتفاقية 11 عضوًا، مع رئيس البلدية.وبموجب الاتفاق الموقع بين الطرفين، فإن الطرفين ملتزمان بالعمل بشراكة وتعاون لما فيه مصلحة مدينة ام الفحم ورفاهية المواطنين فيها، مع الدعم الكامل للبلدية وإدارتها ومديري أقسامها وموظفيها.

وبحسب الاتفاق، وبعد التصويت على ذلك في جلسة المجلس البلدي القريبة، سيتم تعيين الأستاذ وجدي حسن جميل نائبًا لرئيس بلدية ام الفحم غير متفرغ، بالإضافة إلى رئاسة أقسام الثقافة والشبيبة ولجنة المواصلات البلدية، مع الصلاحيات المعطاة في هذه الأقسام.

وبحسب الاتفاق أيضا، وبعد التصويت على ذلك في جلسة المجلس البلدي القريبة، سيتم تعيين المحامي طارق أبو جارور رئيسًا لأقسام الصحة والبيئة وتحسين ملامح المدينة، مع الصلاحيات المعطاة لهذه الأقسام، بالإضافة إلى صلاحياته بمراقبة عمل مفتشي البلدية والشرطة الجماهيرية، وفق القانون البلدي المساعد.هذا ورحّب رئيس البلدية د. سمير صبحي بهذا الاتفاق، مؤكدًا أنّ أبواب الائتلاف مفتوحة لأعضاء المجلس البلدي، لما فيه خير ومصلحة المواطن الفحماوي، ولما فيه تطوّر وتقدّم مدينة ام الفحم.يذكر أن هذا الاتفاق خاضع للتصويت عليه بالأغلبية في جلسة المجلس البلدي القريبة.

كلمات دلالية