أخبارNews & Politics

إتهام شابة (34 عامًا) من قلنسوة بالنصب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شابة (34 عامًا) من قلنسوة نفّذت عمليات نصب واحتيال بـ750 الف شيكل| تقديم لائحة إتهام ضدّها

الصور المرفقة من الشرطة لبعض الممتلكات التي تمّ ضيطها بحوزة المتهمة


مع إنتهاء التحقيقات، تمّ تقديم لائحة إتهام ضد شابة (34 عامًا) من قلنسوة بتنفيذ عمليات نصب واحتيال كبيرة تبلغ قيمتها نحو 750 الف شيكل، من خلال استخدام بطاقات اعتماد مزوّرة وانتحال شخصيات عديدة. وبحسب ما ورد في بيان صادر عن الشرطة فإنّ "المتهمة كانت تعمل سابقًا في سوق المال".

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّ "المتهمة حصلت على تفاصيل بطاقات اعتماد من زبائنها الذي تعاملت معهم في الماضي من خلال عملها في سوق المال، بحيث حصلت على وثائق مزورة ومن خلال مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة اشترت كميات ضخمة من المنتجات والخدمات التي تراكمت بمبلغ يقارب 750،000 شيكل خلال فترة 3 سنوات تقريبًا.
وقامت المتهمة بشراء مجوهرات وملابس ومستحضرات تجميل، بل وقامت بدفع مبالغ لسلطات إنفاذ القانون والجباية ودفعت غرامات مالية عليها من خلال البطاقات المذكورة"، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه "تم اعتقال المتهمة واستجوابها عدة مرات، الى أن ألقي القبض عليها مؤخرا واستجوابها في مركز الشرطة في قلنسوة في 24.01 وتم تمديد اعتقالها من حين لآخر، وفي يوم 02.02.21 تمّ تقديم لائحة إتهام ضدها وتنسب لها فيها 16 بندًا بمخالفات نصب واحتيال بواسطة بطاقات اعتماد وانتحال شخصية لغرض النصب"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: