الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

السبت: هبوعيل ام الفحم يواجه تسيونة

ابراهيم ابو عطا-
نُشر: 14/11/08 19:27

* الجمهور الفحماوي يعود للمدرجات من مباراة الى مباراة كما وانه بدأ يعود لعادته المتميزة والمباركة بمتابعة تدريبات الفريق الامر الذي يمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة والدعم المعنوي..



يعود فريق هبوعيل ام الفحم الموجود في استفاقة في الاسبايع الاخيرة الى ستاد السلام في مدينة ام الفحم يوم بعد غد السبت ليلاقي فريق نس تسيونه ضمن مباريات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة القطرية.



ومن المتوقع ان يعود جمهور فريق هبوعيل ام الفحم باعداده الكبيرة لملء مدرجات ستاد السلام بعد ان استطاع الفريق تحقيق نتائج طيبة في الاسابيع الاخيرة. في الوقت نفسه لوحظت عودة المشجعين الى متابعة تدريبات الفريق هذا الاسبوع خلال تحضيرات الفريق لمباراة بعد يوم غد. 


فريد طاهر

 فريد طاهر كابتن فريق ام الفحم والذي عاد الى تركيبة الفريق بعد ان اعلن نهاية مشواره مع الفريق الفحماوي نهاية الاسبوع الفائت قال:" بالرغم من اننا قدمنا اداء ممتاز ورفيع المستوى في مباراة خارجية الا اننا نعود بنقطة واحدة من لقائنا امام ريشون لتسيون، بالتأكيد انا وجميع اللاعبين راضيين عن نتيجة التعادل والنقطة الخارجية من هذا اللقاء، بالنسبة لي لقد عدت للفريق بعد ان انهيت جميع الامور التي كانت بحاجة للعلاج مع ادارة الفريق وحبي وعشقي وانتمائي لفريق هبوعيل ام الفحم هو السبب الرئيسي لعودتي الى الفريق ، كلي امل ان اساهم مساهمة اساسية في تحقيق هدف الفريق وهو الصعود لمستوى الدرجة الممتازة ".




وأضاف :"هذه النقطة تزيد من ثقة اللاعبين وتدعم من معنويات الفريق لاكمال المشوار نحو الدرجة الممتازة ، وبالرغم من التأثيرات والضغوطات التي تعيشها الفريق وشح الدعم المادي الا ان فريقنا ما زال صامداً وقوياً في قمة لائحة الدرجة القطرية, واثبتنا على الملأ في الاسابيع الاخيرة من هو فريق ام الفحم الحقيقي, ان عودة الجمهور الفحماوي العريق لمتابعة تدريبات ومباريات الفريق تزيد من ثقة اللاعبين وتزيد من عطائهم على ارضية الملعب, ابشر الجمهور بان فريق هبوعيل ام الفحم بخير وهو في الطريق الصحيح ".


نبيل نصر الدين

اما نبيل نصر الدين لاعب فريق ام الفحم قال:" نتيجة ايجابية لفريق هبوعيل ام الفحم في مباراة خارجية صعبة نهاية لقائنا الخارجي الاخير اما ريشون لتسيون، كل نقطة نحصل عليها تعتبر رصيد مهم في ميزانية الفريق اضافة الى ذلك بان كل نقطة اضافية تساهم في رفع معنويات وثقة اللاعبين، مبروك لادارة وجمهور الفريق واللاعبين على نتائج الفريق في الاسابيع الاخيرة.


عادل الاديب

الفريق الفحماوي موجود في استفاقة قوية مقارنة مع بداية غير موفقة للفريق نتيجة التلاحم والتناسق والعطاء الكبير لمختلف لاعبي الفريق, في ظل عودة الجمهور الفحماوي الى المدرجات الامر الذي اعطى دفعة معنية كبيرة جدا للاعبي الفريق, هذا الاسبوع نحن على موعد مع مباراة بيتية صعبة للغاية امام فريق نس تسيونه الذي يحقق نجاحات ملحوظة منذ انطلاقة مباريات هذا الموسم. من هنا نحن بحاجة الى وقفة الجمهور الى جانبنا لاستمرار الفريق والتقدم اكثر في قمة لائحة دوري الدرجة القطرية, وهنا دور كبير ومهم ورئيسي لجمهور ام الفحم الذي يعتبر عنصرا اساسيا في نجاحات الفريق, فعليه فان تحضيراتنا لمباراة هذا الاسبوع كانت جدية وقوية في سبيل بقاء نقاط المباراة الثلاثة في ستاد السلام".



من جانبه قدم عادل اديب رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم شكره وتقديره للجمهور الفحماوي وقال:"ما من شك اننا نرى ونشعر بحرارة الجمهور الفحماوي الذي يعود للمدرجات من مباراة الى مباراة كما وانه بدأ يعود لعادته المتميزة والمباركة بمتابعة تدريبات الفريق الامر الذي يمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة والدعم المعنوي, هذه فرصة لأدعوا جمهور فريق هبوعيل ام الفحم الى مباراة الفريق ليكون شريكا في تحقيق الفوز وابقاء نقاط المباراة الثلاثة للاستمرار بنجاحات الفريق من الاسبيع الاخيرة ".

مقالات متعلقة