السلطات المحلية

مجلس كفركنا يطلق أكبر صندوق منح طلابية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفركنا يطلق أكبر صندوق منح طلابية بين المجالس العربية بقيمة تزيد عن 2.2 مليون شيكل.


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" هذه السنة بميزانية أكبر للتخفيف من آثار أزمة الكورونا،مجلس كفركنا يطلق أكبر صندوق منح طلابية بين المجالس العربية بقيمة تزيد عن 2.2 مليون شيكل. دعوة للطلاب وأهاليهم للمشاركة بمؤتمر صندوق مجلس كفركنا للمنح الطلابية.

يسرنا أن نزف لطلابنا الغوالي ولأهاليهم الكرام عن بدء توزيع المنحة الطلابية والتي تأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بسبب أزمة الكورونا. وقد كانت قفزة كبيرة بعدد الطلاب المتقدمين بطلب المنحة مقارنة بالعام الماضي، حيث سيوزع المجلس المحلي 862 منحة (العام الماضي تم توزيع 470 منحة) وذلك من خلال مسارين للمنح:

١. منحة المجلس المحلي (703 منحة)

٢. منحة المجلس المحلي بالاشتراك مع "مفعال هبايس" ومع برنامج "بيرح" ومع برنامج "ارتقاء" (159 منحة).

وفي حديث مع الدكتور يوسف عواودة رئيس المجلس المحلي قال: "على الرغم من شح الميزانيات بسبب تقليص الميزانيات الحكومية وعلى الرغم من آثار أزمة الكورونا على ميزانية السلطات ال محلية إلا أننا حرصنا ليس فقط على عدم تقليص ميزانية صندوق المنح وإنما قمنا بفضل الله بزيادة ميزانية الصندوق مقارنة بالعام الماضي وذلك للوقوف إلى جانب طلابنا وطالباتنا وأهاليهم في هذه الظروف الصعبة وداعمين للتعليم الجامعي كوسيلة للنهوض بمجتمعنا وتغيير أحواله للأفضل".

هذا وندعو طلابنا وأهاليهم المشاركة بمؤتمر صندوق المنح وذلك يوم السبت القريب ٦.٢.٢٠٢١ الساعة ١ ظهرا عن بعد من خلال البث المباشر على صفحة الفيسبوك للمجلس المحلي.

سيعلن خلال المؤتمر عن مواعيد استلام المنحة لكل طالب وطالب.

وسيتخلل المؤتمر:

كلمات لرئيس المجلس والقائم بأعماله.

محاضرة للاستاذ غسان صالح.

فقرة فنية للفنان كفاح زريقي.

بالعلم والأخلاق نسمو ونرتقي.

واجبنا بذل أقصى جهد لخدمتكم.

كلمات دلالية