أخبارNews & Politics

اتهام شاب من احدى قرى النقب بالتسبب بوفاة طفلته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام شاب من احدى قرى النقب بالتسبب بوفاة طفلته بعد ان هزها بعنف وادى لنزيف بالدماغ


قدمت النيابة العامة لائحة اتهام الى محكمة بئر السبع المركزية ضد عبيد ابو سبيت، 22 عامًا ، من القرى البدوية في النقب ، للتسبب ب وفاة طفلته شمس ابو سبيت البالغة من العمر عامًا واحدًا. ووفقا للائحة الاتهام:" كانت الطفلة نائمة في سريرها في المنزل ، وبعد ذلك دخل المتهم الى غرفة الطفلة وقام بهز جسدها بعنف مما تسبب بنزيف في الدماغ ، وبعد ذلك بوقت قصير لاحظ المتهم تغيرًا في حالة وعي ابنته ونقلها بسرعة الى غرفة الطوارئ في مركز سوروكا الطبي وتم ادخالها الى العناية المركزة ، وبعد حوالي 9 ساعات من دخولها تدهورت حالتها وتفاقمت اصابة الدماغ، وفي تاريخ 07.01.2021 توفيت الطفلة في المستشفى نتيجة لتلف شديد في الدماغ".

 وعمم الناطق بلسان الشرطة:" تم تقديم تصريح مدعٍ عام ضد شاب بالعشرينات من عمره من احدى القرى البدوية بعد ان تسبب بوفاة طفلته البالغة من العمر سنة واحدة ، الطفلة نقلت الى المستشفى قبل شهر وعلى جسمها علامات عنف خطيرة، وبعد ايام فارقت ال حياة .

تم اعتقال والدي الطفلة وتم اعتقال اجدادها للاشتباه في ارتكابهم قتلها ، هذا ومثل المشتبه بهم أمام محكمة الصلح في بئر السبع وتم تمديد اعتقالهم من حين لاخر ، وبعد اجراءات التحقيق تم الافراج عن الجدين وتم اطلاق سراح والدتها في ظل ظروف تقييدية.  بينما تبين بان الأب متورط فيما حدث لطفلته وتم تمديد اعتقاله ". 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب اعتقال