رياضة وشبابSports

برشلونة يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برشلونة يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على غرناطة


نجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا غاليًا أمام نظيره غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.وبدأ فريق غرناطة المباراة بالاستحواذ الكامل، ونجح كينيدي في أحراز الهدف الأول في مرمي برشلونة من خلال تسديدة قوية لتسكن الشباك، وأشهر الحكم بطاقة صفراء وحيدة للاعب غرناطة في الشوط الأول.

ومع النصف الثاني من عمر المباراة، شهد أداء متوسط من قبل فريق برشلونة، حيث نجح لاعبي غرناطة فى أحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب روبرتو سولدادو.

وفي الدقيقة الـ88 نجح جريزمان في أحراز الهدف الأول لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، ومن بعدها يعود جوردي آلبا في أدراك هدف التعادل.ومع الوصول إلى الشوط الأول من الوقت الإضافي ينجح جريزمان من أحراز الهدف الثالث للبارسا، ويعود بعد اللاعب فيدي فيكو بالتعادل لغرناطة.

وفي الدقيقة 108 أحرز فرينكي دي يونج الهدف الرابع لبرشلونة، وينجح جوردي ألبا في احراز الهدف الخامس.وبهذا الفوز يتأهل برشلونة لنصف نهائي البطولة، ويودع غرناطة كأس ملك إسبانيا.وعلى مستوي بطولة الدوري الإسباني يحتل برشلونة وصافة جدول الليجا برصيد 40 نقطة، بينما يأتي غرناطة في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

كلمات دلالية