أخبارNews & Politics

الهستدروت في حملة توعية جديدة لمناشدة الجمهور للتطعم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهستدروت في حملة توعية جديدة لمناشدة الجمهور للتطعم ضد فيروس كورونا


وصل الى كل العرب بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه:" تنطلق اليوم الأربعاء حملة جديدة للهستدروت للتشجيع على التطعيم ضد كورونا بعد ان أصدر رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد توجيهاته بهذا الصدد. و تهدف الحملة، التي ستنطلق باللغة العبرية والروسية والعربية والأمهرية، إلى زيادة الوعي حول أهمية تلقي التطعيم، من أجل الحفاظ على الصحة العامة والعمل على إنعاش الاقتصاد الإسرائيلي".

وتابع البيان:" تجدر الإشارة إلى أن قرار رئيس الهستدروت الشروع في هذه الحملة التوعوية واسعة النطاق حول هذا الموضوع، يأتي على خلفية تراجع التجاوب العام للتطعيم وعلى ضوء الزيادة الملحوظة في معدلات الإصابة بالكورونا وخاصة بين الفئات العمرية الأصغر. وتتمحور الحملة حول المناشدة للتكاتف والتطعم مع التشديد على القول "معا نعمل لانعاش الاقتصاد الإسرائيلي ".

وقال بار دافيد عن هذه الحملة: "لدينا الفرصة لأن نكون أول دولة في العالم تنجح في إعادة اقتصادها الى العمل والازدهار، يعتمد هذا الأمر على نسبة التجاوب مع حملات التطعيم". وأضاف ايضا لدي ايمان كبير بالجمهور الاسرائيلي وأدرك جيدا اننا سننتصر على هذه الجائحة بفضل هذا الجمهور".


بار دافيد 

في غضون ذلك ، انضم رئيس الهستدروت إلى دعوة صناديق المرضى لتوفير الامكانية امام جميع السكان لتلقي التطعيم وسعى إلى "دعم العاملين في الجهاز الصحي على وقوفهم المستمر والصامد بحزم في أصعب تحد عرفناه". بحسب البيان

إقرا ايضا في هذا السياق: