الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

ليلة دامية في مجتمعنا: قتيل في الناصرة وآخران برصاص الشرطة في طمرة - أحدهما قُتل بالخطأ!

كل العرب
نُشر: 02/02/21 07:38,  حُتلن: 13:49

الفيديو المرفق من الأحداث في طمرة

الضحية الذي قتل عن طريق الخطأ هو الشاب والطالب الاكاديمي احمد حجازي، الذي أصيب بالرصاص عندما خرج ليستطلع اسباب اطلاق النار في الحي وأصيب برصاصة قاتلة

في مدينة الناصرة، لقي الشاب أدهم فؤاد بزيع البالغ من العمر 33 عامًا من سكان حي الفاخورة مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرضه لإطلاق نار

تمّ اصدار امر حظر النشر حول تفاصيل حادث اطلاق النار امس 01.02.2021 في مدينة طمرة

النيابة العامة: ماحش تحقق في أحداث طمرة وإحالة رجال الشرطة الضالعين للاستجواب

ليلة دامية في مجتمعنا العربي| شهد مجتمعنا العربي الليلة الماضية أحداث دامية ومؤسفة، بدأت بمقتل الشاب أدهم بزيع رميًا بالرصاص في الناصرة، ثم في طمرة التي شهدت ليلة عنيفة وتبادل اطلاق رصاص بين الشرطة ومشتبهين، وخلاله قُتل أحد المشتبهين برصاص الشرطة، وفقا لرواية الأخيرة، فيما قتل الشاب أحمد حجازي عن  طريق الخطأ برصاص الشرطة خلال تبادل اطلاق الرصاص.


 الشاب والطالب الاكاديمي احمد حجازي من طمرة قُتل عن طريق الخطأ

وفي التفاصيل، قُتل شابان برصاص الشرطة في مدينة طمرة فيما اصيب شخصان آخران بجراح متفاوتة وذلك خلال قيام الشرطة بمطاردة اشخاص في اعقاب قيامهم بإطلاق النار على منزل في المدينة. وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب وصحيفة كل العرب فإن أحد الضحيتين اللذين لقيا مصرعهما شاب من سكان المدينة خرج ليستطلع اسباب اطلاق النار في الحي وأصيب برصاصة قاتلة تسببت بمقتله دون أن يكون له ضلعًا في الحادث أبدًا.

الضحية الذي قتل عن طريق الخطأ هو الشاب والطالب الاكاديمي احمد حجازي، الذي أصيب بالرصاص عندما خرج ليستطلع اسباب اطلاق النار في الحي وأصيب برصاصة قاتلة تسببت بمقتله دون أن يكون له ضلعًا في الحادث أبدًا.

وفي مدينة الناصرة، لقي الشاب أدهم فؤاد بزيع البالغ من العمر 33 عامًا من سكان حي الفاخورة مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهول أمام منزله في الحي. وكان شهود عيان قد افادوا لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان شابًا في الثلاثينات من عمره لقي مصرعه متأثرًا بجراحه اثر اطلاق شخص وابل من الرصاص عليه وفرّ هاربًا من المكان.

النيابة العامة: ماحش تحقق في أحداث طمرة
واعلنت النيابة العامّة، صباح الثلاثاء، أنّ "وحدة التحقيق مع رجال الشرطة فتحت تحقيقًا في الأحداث التي شهدتها مدينة طمرة الليلة الماضية"، وذكرت النيابة العامّة في بيانها أنّ "محققي "ماحش" وصلوا الى مكان الحدث وباشروا التحقيقات الى جانب احالة رجال الشرطة الى الاستجواب صباح اليوم"، بحسب البيان.   

حظر نشر
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي صباح الثلاثاء أنّه:"استصدرت الشرطة اليوم 02.02.2021 امر حظر النشر حول تفاصيل ملف التحقيق 21167930. وخلال الجلسة التي عقدت اليوم امام القاضي نعمان ادريس, اصدر القاضي امر حظر النشر على جميع تفاصيل القضية، والامر ساري المفعول لفترة 7 ايام حتى 08.02.2021."، بحسب الشرطة.

 
المرحوم  الشاب أدهم فؤاد بزيع من الناصرة

 بحسب رواية الشرطة بشأن الأحداث في طمرة فإن الحديث يدور حول 4 مشتبهين كانوا يطلقون النار على منزل فحاولت الشرطة مطاردتهم قبل ان يطلقوا النار على افرادها الذين ردوا بإطلاق نار عليهم.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة:"انه وخلال نشاط للشرطة في مدينة طمرة، لاحظ افراد دورية قيام أربعة مشتبهين بإطلاق النار على منزل في المدينة، حيث حاول افراد الشرطة مطاردتهم وإلقاء القبض عليهم إلا ان الشبّان اطلقوا النار على افراد الشرطة من أسلحة اوتوماتيكية فرّد افراد الشرطة بإطلاق النار ما ادى الى مقتل اثنين من بين المشتبهين واصابة آخرين بجراح حيث تم اعتقالهما". وقالت الشرطة:"تم ضبط بندقيتين من نوع ام 16 في المكان استخدمها المشتبهون في اطلاق النار".

شهود عيان أكدوا ان الحادثة بدأت بإطلاق النار على احد الشباب بعد ان قام باطلاق النار على اخر وعلى عناصر الشرطة التي قامت بالرد باطلاق النار عليه وعلى الثلاثة الاخرين مما ادى الى مقتل أثنين منهما واصابة اثنين بجروح متوسطة .

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"استمراراً للتفاصيل الاولية حول تبادل إطلاق النار في مدينة طمرة، إليكم تفاصيل من التحقيق الأولي الذي أُجري بعد إطلاق النار: لاحظ افراد الشرطة الذين عملوا في اطار نشاط ميداني في مدينة طمرة بمشتبهين يطلقون النار على منزل ، عندها حاول رجال الشرطة القاء القبض عليهم، عندها قام المشتبهون باطلاق النار نحو افراد الشرطة بواسطة أسلحة اوتوماتيكية فقام افراد الشرطة بالرد باطلاق نار مما اسفر عن اصابة اثنين من المشتبه بهم فلقي احدهم مصرعه. على ما يبدو، فر مشتبه واحد على الاقل. هذا واصيب مواطنَين، خلال تبادل إطلاق النار فلقي أحدهما مصرعه. وضُبط في الحال سلاحين اوتوماتيكيين، من طراز m- 16 وفق الشبهات، نفذ بهما المشتبه بهم اطلاق النار. قوات من الشرطة تجري مطاردة لضبط والقاء القبض على المشتبه بهم الإضافيين بإطلاق النار".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242092.47
BTC
0.52
CNY