أخبارNews & Politics

الناصرة: مقتل الشاب أدهم بزيع بإطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: مقتل الشاب أدهم فؤاد بزيع اثر تعرضه لإطلاق نار أمام منزله في حي الفاخورة


المجتمع العرب ينزف - الضحية رقم 15 منذ مطلع العام 2021 - لقي الشاب أدهم فؤاد بزيع البالغ من العمر 33 عامًا من سكان حي الفاخورة في مدينة الناصرة مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهول أمام منزله في الحي. وكان شهود عيان قد افادوا لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان شابًا في الثلاثينات من عمره لقي مصرعه متأثرًا بجراحه اثر اطلاق شخص وابل من الرصاص عليه وفرّ هاربًا من المكان.

واكد الناطق بلسان الشرطة الخبر في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام حيث جاء فيه:"ان بلاغًا وصل الى الشرطة من قبل المستشفى في الناصرة حول وصول شاب يبلغ من العمر 30 عامًا وعلى جسده علامات تعرضه لإطلاق نار حيث تم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج الطبي للفتى في محاولة لإنقاذ حياته، إلا ان شتى المحاولات الحثيثة لذلك لم تثمر، ولم يجد الأطباء امامهم سوى اعلان ال وفاة ".


المرحوم أدهم بزيع

وقالت الشرطة في بيانها:"انها شرعت بالتحقيق وتسعى جاهدةً من أجل التوصل الى خلفية الجريمة وملابسات وقوعها والى الجناة المشتبهين بضلوعهم فيها".

وبحسب قريب المرحوم فقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب في مسرح الجريمة:"ان قريبه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص يطلب منه الخروج قليلًا الى خارج المنزل كي يلتقي به لأمر ما، وما ان خرج من منزله حتى تعرض لوابل من الرصاص ارداه قتيلًا غارقًا بدمائه غدرًا".

يشار الى ان الشرطة أرسلت عن طريق الخطأ بيانًا ذكرت فيه ان الضحية يبلغ من العمر 16 عامًا وقد توفي اثر تعرضه للطعن وعادت الشرطة وطلبت حذف البيان لترسل التفاصيل الصحيحة حول الجريمة، والتي اوردناها لكم في هذا الخبر. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة قتل