أخبارNews & Politics

الشرطة توضّح ملابسات الأحداث في طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة ردًا على أحداث طمرة: القوات وصلت لاعتقال مشتبه قاد تحت تأثير الكحول فتعرّضت لاعتداء من السكان


ردّت شرطة إسرائيل على ما ورد في بيان اللجنة الشعبية في طمرة بشان الأحداث التي شهدتها المدينة مساء السبت، وأوضحت الشرطة في تعقيبها أنّ "القوات وصلت لاعتقال مشتبه فتعرّضت لاعتداء من قبل السكان وأصيب 3 من أفراد الشرطة وعليه اطلق قائد مركز شرطة طمرة النار 3 مرات في الهواء بعد ان ادرك ان هناك خطر حقيقي على سلامة افراد الشرطة"، بحسب الشرطة.

وجاء في تعقيب شرطة إسرائيل ما يلي:"خلال نشاط روتيني لافراد الشرطة يوم امس قرابة الساعة 22:00 لاحظ افراد الشرطة مشتبه يجلس داخل مركبته وبجانبه عدد كبير من زجاجات المشروبات الروحية.
توجه افراد الشرطة الى المشتبه 30 عامًا ولاحظوا انه ينبثق منه رائحة كحول قوية وعندها حاولوا القاء القبض عليه. قاوم المشتبه افراد الشرطة وحاول الهرب منهم الى بيته واختبئ في الداخل. وصل افراد الشرطة الى منزل عائلته وطلبوا من المشتبه الخروج من اجل توقيفه.

في هذه الاثناء حاول ابناء عائلة المشتبه بمساعدة العشرات الاعتداء على افراد الشرطة والقاء الحجارة واغراض اخرى نحوهم. وصل الى المكان افراد شرطة اخرين والقى المشتبهين الحجارة ايضاً نحوهم ونحو مركبات الشرطة.

خلال الحادثة اصيب 3 من افراد الشرطة احدهم بكسر في ذراعه ونقل على اثر ذلك لتلقي العلاج الطبي في المشفى.

القي خلال الحادثة قنبلة هلع نحو دورية للشرطة وعندها اطلق قائد مركز شرطة طمرة النار 3 مرات في الهواء بعد ان ادرك ان هناك خطر حقيقي على سلامة افراد الشرطة.

مع انتهاء النشاط القت الشرطة القبض على 4 مشتبهين بالاخلال بالنظام والاعتداء على افراد الشرطة ومددت المحكمة توقيفهم بناء على طلب الشرطة.

ستواصل الشرطة نشاطها الحازم على مدار الساعة لضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء, الشرطة ترى ببالغ الخطورة الاعتداء على افرادها وستقوم باحالة المشتبهين الى العدالة"، الى هنا رد الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة الشرطة