أخبارNews & Politics

الشعبية في طمرة: نستنكر تصرفات الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشعبية في طمرة: نستنكر تصرفات الشرطة الهمجية وندعو لإقالة فورية لضابط مركز الشرطة بالمدينة

الفيديو المرفق من الأحداث في طمرة الليلة الماضية 


استنكرت اللجنة الشعبية في طمرة من خلال بيان لها "تصرفات الشرطة الهمجية باطلاق الرصاص الحي والقنابل وترويع المواطنين مساء أمس السبت"، وجاء من الشعبية أنّه:"ندعو لإقالة فورية لضابط محطة شرطة طمرة "ساعر"، الذي أطلق الرصاص الحي في الهواء وأمر بإلقاء القنابل الصوتية!"، بحسب اللجنة الشعبية.

وجاء في بيان اللجنة الشعبية في طمرة ما يلي:"أهلنا في طمرة،
تدين اللجنة الشعبية في طمرة تصرفات الشرطة الهمجية، إطلاق الرصاص الحي من قبل ضابط محطة الشرطة "ساعر" في طمرة واطلاق قنابل الصوت، وهو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، بعد اعتقال سائق ادعت الشرطة انها تطارده.
وتؤكد اللجنة الشعبية ان هذا الحدث كان يمكن ان ينتهي خلال دقائق معدودة، لكن الشرطة حولتها الى معركة روعت من خلالها الأطفال، النساء والشيوخ والأهالي عموما في ساعات الليل المتأخرة.
وتعتبر اللجنة الشعبية ان الشرطة المقصرة والمتواطئة مع العنف والجريمة، تقوم بأداء بائس تستقوي من خلاله على المواطنين الآمنين في بيوتهم وتترك المجرمين يعيثون فسادًا.
وتطالب اللجنة الشعبية بإقالة فورية لضابط محطة الشرطة "ساعر"، على إثر فشله في مكافحة العنف والجريمة في طمرة، وتجاوزه لخطوط حمراء من خلال اطلاقه الرصاص الحي في الهواء والذي شكل خطرًا على المواطنين، واوامره باطلاق القنابل الصوتية داخل حي سكني وفي ساعات متأخرة من الليل.
وكانت اللجنة الشعبية قد طالبت بإغلاق مركز الشرطة المقصرة والمتواطئة مع العنف والجريمة في طمرة، حيث انها لا تقوم بواجبها لحماية المواطنين فقط، وانما تنشر الذعر وتروع المواطنين بتصرفاتها الهمجية"، الى هنا نصّ البيان

يشار إلى أنّ "كل العرب" توجّهت للناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي للحصول على تعقيب وسيتم نشره فور وصوله. 

إقرا ايضا في هذا السياق: