أخبارNews & Politics

كورونا| ب. أش وأيمن سيف في عيلوط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| ب. أش وأيمن سيف في عيلوط


جاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي ما يلي:"في إطار جولاته الاسبوعية الى البلدات العربية، وصل الى بلدة عيلوط منسق شؤون الكورونا في البلاد ومدير “مغين يسرائيل” بروفيسور نحمان أش، يرافقه ايمن سيف، مسؤول ملف مكافحة الكورونا في المجتمع العربي.
وكان في استقبالهما في قاعة المدرسة الاعدادية، رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس وعدد من المسؤولين في السلطة ال محلية وعناصر من الجبهة الداخلية والشرطة.
وناقش بروفيسور أش وايمن سيف مع المسؤولين في المجلس المحلي موضوع التطعيم ضد فيروس كورونا والاجراءات التي يتخذها المجلس المحلي في سبيل التغلب على انتشار العدوى بالفيروس. وأدلي بروفيسور أش بتصريح ثم غادر القرية متوجها الى بلدة الكعبية والحجاجرة - طباش"، بحسب البيان.

وزاد البيان:"أثنى كل من بروفيسور أش وأيمن سيف خلال جلستهما في عيلوط على الأوضاع في القرية وإدارة المجلس لأزمة الكورونا من حيث عدد الإصابات مع التشديد على أهمية زيادة اقبال أبناء البلدة من الفئات المستهدفة لتلقي التطعيم. كما أعرب بروفيسور أش عن قلقه من تفشي الطفرة البريطانية في المجتمع العربي وحذّر من إمكانية تراجع الأحوال مرة أخرى"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: