أخبارNews & Politics

النائب السابق مسعود غنايم: لا تزيدوا إحباط الناس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب السابق مسعود غنايم: لا تزيدوا إحباط الناس وخيبة أملها من السياسة والسياسيين


 " إن لم تجتمع الكلمة ولم يتم الاتفاق فليكن فراق باتفاق وبالّتي هي أحسنُ " هذا ما  قاله  النائب السابق عن القائمة  الموحدة المربي مسعود غنايم في اعقاب الانشقاق الذي حصل في القائمة المشتركة وخروج القائمة الموحدة بعد عدم التوصل لاتقاف على عدة نقاط ومبادىء .

وأضاف النائب السابق مسعود غنايم:" عن أخوة وشركاء الامس واليوم وغداً أتحدّث ..كل الخيارات مفتوحة حتى آخر دقيقة، ولكن حتى إن لم تجتمع الكلمة ولم يتم الاتفاق ،فليكن فراق باتفاق وبالّتي هي أحسنُ ،ونقاش وجدل راقٍ ومحترم  على البرامج والأجندات والتصورات السياسية، يحفظ الوُد بين أبناء شعب واحد يواجهون نفس التحدّيات مهما اختلفت الطروحات والاجتهادات".

وأضاف:" من غير المعقول إذا اتفقنا لا ولم نعرف كيف نستثمر اتفاقنا ، واذا اختلفنا لا نعرف كيف ندير اختلافنا باحترام وشرف ،وبسرعة تُعلن الحرب وتُفتَح النّار  تكفيراً وتخويناً ونغرق في لوائح اتهام لا أول لها ولا آخر .لا تزيدوا إحباط الناس وخيبة أملها من السياسة والسياسيين ، ولا تحرجونا وتحرجوا أنفسكم أمام أولادنا وأطفالنا بغسيلٍ قذر يرشَح تشنّجاً وكراهية وعنفاً كلامياً . فعاشر بمعروفٍ وسامِح من اعتدى وفارِق ولكن بالّتي هي أحسنُ" .

كلمات دلالية